كورة اسبانية

كارلو أنشيلوتي |نحن في جالة جيدة وريال مدريد ليس لديه هوية

أدلى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ألافيس في الدوري الإسباني.

ويستضيف الفريق الملكي نظيره ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعه 10 مساءا، ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد ألافيس في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

بدأ كارلو أنشيلوتي الحديث قائلاً: “نحن في حالة جيدة وعلينا أن نستمر؛ لكن ضع في عين الإعتبار أنه في كل مباراة عليك التنافس والقتال والمعاناة”.

وتابع الحديث عن ميندي: نحن سعداء هنا، لقد جدد عقده، إنه في حالة جيدة جدًا، مستواه الدفاعي مرتفع جداً، لا يعني ذلك أنه يواجه صعوبات في التعامل مع الكرة.

وأكمل: لكني لا أطلب منه القيام بالمهمة التي يقوم بها أي ظهير آخر،لدينا جناح أيسر قوي جدًا، لذا ليس هناك حاجة له في المقدمة.

وأستكمل: يمكنه أن يفعل ذلك، لكننا لا نطلب منه ذلك، من الأفضل له أن يبقى في الخلف”.

وتحدث المدير الفني للفريق الأبيض عن تسجيل الأهداف وقال: إنها حقيقة تلفت الانتباه وتحدثنا عنها قبل المباراة ضد إسبانيول، كان علينا أن نضع نقطة أخرى من القوة ولكن مع إدراك أن الفرق تنخفض أيضاً في الشوط الثاني وهناك مساحات.

وأكمل: فالفيردي لاعب محور، جناح، لاعب داخلي والكثير، لأن هذا هو ما هو عليه، لديه القدرة على التعامل مع كافة المواقف بشكل جيد”.

وتابع عن حديثه مع إندريك:

لقد تحدث معه، مثل جميع اللاعبين، أطلب منه التحلي بالصبر وهو يفهم ذلك تمامًا، لأنه يتدرب ويعيش كل يوم مع أفضل المهاجمين في العالم، إنه يفهم دوره، وأقول بصدق إنه يستطيع اللعب في مراكز عديدة، احترافيته عالية جدًا، وهو شخص ناضج جدًا، نحن سعداء، سوف يحصل على دقائقه”.

وانهى: لقد كان من حسن حظي أن أدرب أندية عظيمة، مثل ميلان، الذي أكن له عاطفة خاصة، لكن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، ليس هناك شك في ذلك، كوني على هذا المقعد 300 مرة، لا أقول إنها معجزة، لكنني موجود”.

زر الذهاب إلى الأعلى