الإتحاد الافريقي

زيزو |مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي ستكون قوية وهدفنا التتويج باللقب

أعرب أحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، عن حماسه الكبير لمواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، المقرر إقامته يوم الجمعة 27 سبتمبر في ملعب المملكة أرينا بالرياض، السعودية.

وأكد أن المباراة ستكون مثيرة وقوية، لأنها تجمع بين أكبر ناديين في القارة الإفريقية.

وفي تصريحات خاصة مع موقع الاتحاد الإفريقي “كاف”، كشف زيزو عن تطلعه للتتويج باللقب للمرة الثانية في مسيرته مع الزمالك.

كما أشار إلى أن الحماس الجماهيري لهذه المباراة سيكون عاملاً إيجابياً يُحفز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

قال زيزو: “مواجهة السوبر الإفريقي ستكون تحدياً قوياً بين ناديين لهما تاريخ كبير في إفريقيا، هدفنا هو تقديم عرض كروي يليق بالكرة المصرية، والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يعمل على تجهيز الفريق لتحقيق الفوز”.

وتابع: “المفتاح الأساسي للمباراة هو التركيز الكامل واستغلال الفرص، مع احترام المنافس وتاريخه. الزمالك يملك جماهيرية كبيرة في الخليج، وسنشعر بدعمهم في المدرجات، ما يدفعنا للسعي نحو تحقيق اللقب”.

وأضاف: “الأجواء في ملعب المملكة أرينا ستكون استثنائية، وحضور الجماهير المصرية والسعودية سيزيد من حماستنا كلاعبين، هذا اللقاء يجمع بين أكبر فريقين في القارة، وسيكون له شغف كبير من الجماهير”.

وأوضح زيزو أن طموحه هو التتويج بالسوبر الإفريقي للمرة الثانية مع الزمالك، بعد أن فاز به في 2020 على حساب الترجي التونسي.

وأكد: “الفوز بهذا اللقب له طعم خاص، خاصة عندما يكون ضد الأهلي، ونأمل في إسعاد جماهير الزمالك بتحقيق البطولة”.

وختم زيزو حديثه برسالة إلى جماهير الزمالك، داعياً إياهم لدعم الفريق في هذه المرحلة الحرجة، وقال: “سواء كنتم في الملعب أو خلف الشاشات، نحن بحاجة إلى دعمكم وثقتكم، نأمل أن نتوج باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى