الإتحاد الافريقي

كولر يتوعد الزمالك ويؤكد وجود مفاجأت في تشكيل الأهلي

يستعد النادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي فريق الزمالك، في إطار مباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي 2023-2024، والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

يلتقي الفريقين غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب المملكة اَرينا في الرياض، عقر دار نادي الهلال.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر تأهل لخوص لقاء السوبر بعدما حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما حجز الفارس الأبيض مقعده، بعد الظفر بمسابقة الكونفدرالية.

تحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء القمة، قائلًا: “مواجهة الغد هي نهائي ويوجد دوافع للفريقين في هذه المواجهة وإذا حققنا الفوز سيعني لنا الكثير حيث سيعطينا دافع لتقديم موسم قوي وسنعطي كل ما لدينا، لا أعلم من سيلعب بشكل أساسي لدي 23 لاعب ومنهم 20 في القائمة الرئيسية وبعد تدريب اليوم سوف أحدد”.

وأفاد: “سعداء بالتواجد في المملكة العربية السعودية ومباراة الغد يتجمع فريقين كبيرين وجماهيرنا دائمًا تساندنا في أي مواجهة وتركيزنا منصب حول تحقيق الفوز وحصد اللقب”.

وأردف: “إصابة علي معلول؟ علي معلول مصاب بالرباط الصليبي ولدينا لاعب جديد هو يحيى عطية الله الذي نتمنى أن يستمر بالأداء الذي قدمة في أول مواجهتين مع الفريق”.

وواصل: “المباراة ستكون مختلفة لأنها خارج مصر؟ لا يوجد فرق بين مباراة محلية أوخارجية الأهم دائمًا هو تحقيق الفوز وأنا سعيد ومتحمس لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي بالمملكة العربية السعودية”.

واختتم: “سر قوة الأهلي في خط الدفاع؟ لم نستقبل أي هدف في آخر مباراتين وأشكر محمد الشناوي على مجهوده مع المدافعين، ولن أفصح عن التشكيل في المؤتمر الصحفي، وسيكون هناك مفاجأة في التشكيل بكل تأكيد”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى