الإتحاد الافريقي

وسام أبو علي يكشف أمنيته قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

يستعد النادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي فريق الزمالك، في إطار مباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي 2023-2024، والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

يلتقي الفريقين غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب المملكة اَرينا في الرياض، عقر دار نادي الهلال.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر تأهل لخوص لقاء السوبر بعدما حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما حجز الفارس الأبيض مقعده، بعد الظفر بمسابقة الكونفدرالية.

تحدث الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم القلعة الحمراء خلال تصريحات خاصة بالموقع الرسمي للنادي، قبل لقاء القمة، قائلًا:

“مواجهة الزمالك ستكون مباراة صعبة، ومن أكبر المواجهات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، والمواجهة مهمة جدا لي ولجميع زملائي في الفريق، وأتمنى حصد اللقب”.

وتابع: “بطولة كأس السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، ولذلك المواجهة لن تكون سهلة، وبالتأكيد المنافس سيلعب بكامل قوته، ولكن ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لتقديم أفضل أداء داخل الملعب من أجل تحقيق المكسب”.

وأضاف: “في المواجهات السابقة أمام الزمالك لم أكن جاهزًا بسبب الإصابة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدًا في المواجهة القادمة، ولا أفكر سوى في تحقيق الانتصار والفوز باللقب”.

واستكمل: “إن كل مباراة لها ظروف خاصة، وبالتأكيد محمد مجدي أفشة تحدث معي كثيرًا عن أجواء نهائي إفريقيا 2020 لكن الأجواء في السوبر الإفريقي ستكون مختلفة تمامًا، وأتمنى دخول التاريخ بالفوز على الزمالك وأن أشارك لأول مرة أساسيًّا في لقاء الديربي”.

وواصل: “حلم كل لاعب كرة قدم قيادة فريقه لتحقيق اللقب، كنت ألعب في فرق لم تكن تنافس على الألقاب، ولكن في الأهلي الأمر مختلف، نخوض مواجهات مستمرة في نهائيات البطولات، وهو أمر يُسعدني من أجل تحقيق البطولات”.

واختتم: “أتمنى حضور الجماهير بكثافة ودعم اللاعبين من أجل تحقيق الفوز، وإن شاء الله سيكون المكسب لنا”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى