الإتحاد الافريقيبطولاتتقاريركورة افريقيةكورة مصرية

توابع السوبر.. الأفراح في ميت عقبة وإعادة الحسابات في الجزيرة 

انتهت أحداث مباراة السوبر الأفريقي بتتويج فريق الزمالك على حساب الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

وحقق فريق الزمالك اللقب الخامس في تاريخه والثاني على حساب الأهلي، وذلك عقب الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

 

الأفراح في ميت عقبة 

 

ما زالت الأفراح مستمرة عقب تتويج فريق الزمالك باللقب الإفريقي، على حساب الأهلي، واستفاقة الزمالك ولاعبيه بعد العديد من الأمور الفنية والإدارية في الفترة الأخيرة، والتي لم تكن على ما يرام داخل جدران القلعة البيضاء.

 

ويعتبر لقب الزمالك هو الأفريقي الثاني له هذا الموسم بعد التتويج ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.

 

 

انتعاشة مالية بعد تحقيق السوبر 

 

يعاني فريق الزمالك مؤخرا من الأزمات المالية، من حيث مستحقات اللاعبين أو غرامات الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكن عقب تحقيق السوبر وما ترتب عليه من انفراجة مالية سواء مكافآت خاصة من المملكة العربية السعودية أو العائد المادي بعد تحقيق البطولة.

 

ومن المقرر أن تحدث انفراجة داخل أروقة الزمالك، من حيث تجديد عقود اللاعبين أو دفع مستحقات اللاعبين، وكذلك إبرام صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة.

 

 

ترتيب الأوراق في الجزيرة 

 

على الجانب الآخر، يترتب على خسارة السوبر الأفريقي العديد من إعادة الحسابات داخل جدران القلعة الحمراء، على الصعيدين الفني والإداري.

 

من المقرر إنعقاد اجتماع بين مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني لمناقشة اسباب خسارة السوبر الأفريقي، وكذلك الوقوف على احتياجات الفريق في الفترة المقبلة.

 

وبشكل خاص علم موقع «كورة نيو» أن هناك العديد من التغييرات التي ستحدث في الفترة المقبلة على صعيد التغيير الإداري، وكذلك إعادة النظر في إبرام صفقات محلية، ومن ثم رحيل بعض اللاعبين عن صفوف القلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى