دوريات عالميةكورة اسبانية

دييجو سيميوني: أشعر دائمًا بالتوتر والقلق وكل مباراة بنفس الأهمية

 

تحدث دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني 2025/2024.

 

بدأ سيميوني الحديث عن الديربي قائلاً: “أشعر دائمًا بالتوتر والقلق والحماس والفرح والعاطفة ، مع كل التوقعات التي تجلبها لي المباراة ، منذ وصولي إلى أتلتيكو ، في المباراة الأولى ضد ملقا ، لم يتغير شيء بالنسبة لي”.

 

وتابع:” أبعد نفسي عن أي شيء ليس له علاقة بالتحضير للمباراة ، أنا لا أهتم بما قد يقوله الناس ، لكنني أفهم أن الديربي يجب أن يُلعب مع جميع اللاعبين الكبار في الملعب ، ومع ذلك ،يجب على اللاعبين والمدربين التركيز على ما يهمنا”.

 

وأكمل:” كل مُباراة بنفس الأهمية (10/10) ، لا يوجد مُباراة أقل من ذلك” .

سيميوني أثناء المؤتمر الصحفي

دييجو سيميوني يتحدث عن قلة الراحة والتعب قبل ديربي مدريد:

 

وتحدث سيميوني عن قلة الراحة قبل الديربي قائلاً:” كل شيء يبدأ في العقل ، هذا واضح ، وبعيدًا عن الجانب الجسدي الذي قد يؤثر في مرحلة ما ، يعد الدافع سلاحًا مهمًا لكل شيء في الحياة

 

ووأصل:’أنا لا أنظر إلى الوقت ، نحن نقبل ما لدينا ، قلنا نفس الشيء عندما ذهبنا للعب ضد بلباو في نصف النهائي ، كان لديهم خمسة أيام راحة ، وكان لدينا يومين ، لا أحد يتذكر ذلك ، هناك أشخاص يعملون بشكل جيد للغاية ، وعلينا أن نحترم عملهم لأنهم يقومون بالأشياء بشكل جيد للغاية”.

 

واستكمل: “بمعرفتي بأنشيلوتي ، سيتطلع إلى البدء مع بيلينجهام كصانع ألعاب أو في مركز اليسار ، هناك أيضًا إمكانية وجود مودريتش في الوسط أو رودريغو”.

 

وأتم:” لقد فقد ريال مدريد لاعبًا مهمًا مثل توني كروس ، الذي يحظى بإعجاب جميع المدربين وضروري لأي فريق ، أعتقد أنهم يبحثون عن لاعب يمكنه منحهم الهدوء الذي يحتاجونه لتحقيق أقصى استفادة من قوتهم الهجومية ، لقد جلبنا لاعبين جدد ، لكنهم لن يقوموا بالتغيير سواء شارك مودريتش أو جولير” .

زر الذهاب إلى الأعلى