دورى ابطال اسياكأس العالم للأندية

منافس الأهلي.. الغرافة يقسو على العين الإماراتي برباعية في دوري أبطال آسيا 

انتهت أحداث مباراة فريق العين الإماراتي والذي حل ضيفا على نظيره فريق الغرافة القطري في التاسعة من مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

وجاءت المباراة من حيث السيطرة والاستحواذ لصالح أصحاب البيت والدار فريق الغرافة القطري، وقبل نهاية شوط المباراة الأول تمكن المهاجم الإسباني المخضرم خوسيليو من تسجيل الهدف لفريق الغرافة القطري، مع الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الأول.

 

وانطلقت أحداث شوط المباراة الثاني بتسجيل خوسيليو الهدف الثاني له ولفريق الغرافة القطري، من ضربة رأسية سكنت شباك فريق العين الإماراتي.

 

واستفاق فريق العين مع الدقيقة 55، حين سجل اللاعب الباراجوياني كاكو الهدف الأول للفريق الإماراتي من ركلة جزاء على طريقة “بانينكا”.

 

وعاد فريق العين إلى المباراة مرة أخرى بعد تسجيل المهاجم سفيان رحيمي هدف التعادل لصالح فريق العين الإماراتي مع الدقيقة 65.

 

وجاء الرد سريعا لفريق الغرافة القطري، حيث أضاف اللاعب السنغالي سيدو سانو الهدف الثالث لأصحاب الأرض من كرة عرضية، وضعها سانو في مرمى العين.

 

وأطلق ياسين إبراهيمي رصاصة الرحمة على شباك العين، حين أضاف الهدف الرابع في مباراة اليوم، لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدفين لصالح فريق الغرافة القطري.

وتعد هذه المباراة هي الثانية لفريق العين الإماراتي في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وتعادل فريق العين في المباراة الأولى أمام فريق السد القطري بهدف لكل فريق.

 

يذكر أن فريق العين الإماراتي سيواجه فريق الأهلي المصري في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات كأس العالم للأندية “إنتركونتيننتال”.

زر الذهاب إلى الأعلى