حواراتقطاع الناشئين

عبد الرحمن صبري: المقاولون استغنى عني.. وعلاء نبيل أنقذ مسيرتي

 

في اللحظات التي يتطلب فيها الأمر حضورًا قويًا وشخصية قيادية على أرض الملعب، يكون هناك من يحمل على عاتقه مهمة قلب الموازين، بعد مباراة صعبة ومتكافئة، كانت الجماهير تبحث عن بطل قادر على تحقيق الفوز في اللحظات الحاسمة، وقد جاءت الإجابة في شوط اللقاء الثاني.

 

خلال مباراة أمس بين زد وفاركو وبالتحديد في إطار بطولة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2005 ووسط ضغط كبير من الخصم ومحاولات مستميتة من الطرفين، استغل لاعب خط الوسط الذكي فرصة ثمينة خارج منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة لا تُصد ولا تُرد، تلك اللحظة كانت كافية لقلب نتيجة اللقاء وإشعال الحماس في المدرجات.

 

لقد كان هدفًا لا ينسى، ليس فقط لأنه جاء في وقت صعب، بل لأنه صنع الفارق، وأكد على الدور الكبير الذي يلعبه هذا اللاعب في قلب المعارك الكروية، هدف الأمس كان الحاسم، وتكفيه تلك اللحظة ليُسجل في ذاكرة المباراة كأحد أفضل لاعبيها.

 

عبد الرحمن صبري لم يكن فقط رجل المباراة، بل كان سببًا رئيسيًا في تحقيق الفوز، بعدما سجل هدف الفوز الذي رفع معنويات الفريق وضمن لهم النقاط الثلاث.

 

 

وأدلى لاعب زد فريق 2005 تصريحات خاصة لـ كورة نيو.

 

 

 

استهل ناشئ زد حديثه حيث قال:”بدأت مسيرتي الكروية في نادي المقاولون العرب، ثم فوجئت بأنهم استغنوا عني أنا ومجموعة من اللاعبين”.

 

 

 

وأضاف:”علاء نبيل كان له الفضل في توجيهي إلى  زد، حيث استقبلني كابتن محمد عز، ومنذ ذلك الوقت وأنا موجود في النادي بصفة أساسية”.

 

 

وتابع:”من خلال أدائي في نادي زد تم استدعائي إلى منتخب مصر”.

 

 

وواصل:”الحمد لله ربنا كرمني في المباراة وأتمنى أن أصبح مثل رودري في المستقبل”.

 

 

واختتم:”بالتأكيد استمر في العمل الجاد لتحقيق أهدافي”.

زر الذهاب إلى الأعلى