الفيفابطولاتكورة سعوديةكورة عربية

كريستيانو رونالدو يقود النصر للفوز على العروبة في الدوري السعودي 

قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على نظيره العروبة في منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن 2024/2025.

 

ملخص فوز النصر على العروبة في الدوري السعودي 

 

بدأ الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للعالمي المباراة بالضغط على فريق العروبة لتسجيل الهدف الأول.

 

استمر الضغط من فريق النصر حتي الدقيقة 17 وسجل قائد الفريق كريستيانو رونالدو الهدف الاول بعد مغالطة الحارس كوكي وتقدم للفريق من علامة الجزاء.

 

بعد مرور دقيقتين فقط من تسجيل الهدف تلقي ستيفانو بيولي ضربة موجعه بإصابة مدافع الفريق سلطان الغنام ليخرج ويحل محله النجدي.

 

قائد النصر لما يتاخر كثيراً لتاكيد سيطرة فريقه على المباراة حيث مرر تمريرة للنجم السنغالي ساديو ماني ليسدد على يسار الحارس ليتقدم النصر بهدفين.

 

في بداية الشوط الثاني خاصة في الدقيقة 61 أعلن الحكم الأرجنتيني عن وجود ركلة جزاء للعروبة وبطاقة صفراء على إيمريك لابورت، ولكن بعد العودة للفار تلغى الركلة.

 

 

في حلول الدقيقة 70 حسم أسد السنغال المباراة لصالح الفريق وسجل الهدف الثالث للفريق والثاني له.

 

الدقيقة 90 +9: نهاية المباراة بفوز جديد للنصر هو الثالث تواليا في دوري روشن السعودي للمحترفين مقابل الخسارة الثالثة في 6 مباريات للعروبة.

 

وبهذه النتيجة، يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، كما أن بدايته خالية من الهزائم، والتي تضمنت ثلاثة انتصارات وتعادلين.

 

بينما يحتل العروبة المركز الحادي العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من 6 مباريات.

 

حقق النصر الفوز الرابع في آخر 4 مواجهات جمعته بالعروبة، وسجل خلال هذه المباريات 9 أهداف على حين تلقت شباكه هدفًا وحيدًا في المدة ذاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى