كورة اسبانيةكورة اوروبية

بعد ثلاثية اليوم.. ليفاندوفسكي يتفوق على هجوم مدريد وكلمة السر (هانز فليك)

انتهت أحداث مباراة فريق برشلونة أمام نظيره فريق ديبورتيفو الأفيس، وذلك بتفوق الضيوف في مباراة اليوم فريق برشلونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مينديزوروتزا.

 

ويرصد لكم «كورة نيو» أرقام وإحصائيات اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع فريق برشلونة، بعد إحرازه ثلاثية في مباراة اليوم أمام فريق ديبورتيفو.

 

ليفاندوفسكي يتفوق على هجوم مدريد

 

خاض ليفاندوفسكي في الموسم الحالي 2024-2025، ببطولة الدوري الإسباني 9 مباريات، ساهم في 12 هدفا، بواقع تسجيله 10 أهداف، وصناعة هدفان.

 

وعقب ثلاثية ليفاندوفسكي في مباراة اليوم، أصبح اللاعب البولندي متفوقا على ثلاثي الغريم التقليدي فريق ريال مدريد كل من، مبابي وبيلنجهام وفينسيوس.

 

سجل ثلاثي ريال مدريد في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإسباني 9 أهداف، بينما سجل ليفاندوفسكي في الموسم الحالي 10 أهداف.

 

 

أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة هذا الموسم 

 

خاض ليفاندوفسكي في الموسم الحالي 11 مباراة في كافة البطولات مع الفريق الكاتالوني، سجل 12 هدفا، وقام بصناعة هدفين لزملائه.

 

ويعتبر ليفاندوفسكي هداف الموسم الحالي في بطولة الدوري الإسباني بعد مرور 9 جولات من انطلاق البطولة، كما يعد أكثر اللاعبين مساهمة للأهداف في الموسم الحالي.

 

ولعب ليفاندوفسكي 106 مباراة بقميص الفريق الكتالوني منذ التعاقد معه، نجح في تسجيل 71 هدفا، وصناعة 19 هدفا.

 

 

هانز فليك كلمة السر

 

يعد المدير الفني الألماني هانز فليك، هو كلمة السر في تألق العديد من اللاعبين في صفوف برشلونة هذا الموسم، وذلك بعد التعاقد معه قبل انطلاق الموسم خلفا للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

 

وخاض اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي 82 مباراة تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، سواء مع فريق بايرن ميونيخ أو برشلونة.

 

نجح ليفاندوفسكي في تسجيل 95 هدفا، وصناعة 24 آخرين، تحت القيادة الفنية للمدير الفني هانز فليك.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى