كورة إنجليزية

التفاصيل الكاملة لمواجهة برايتون وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة لقاء برايتون وضيفه توتنهام ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري بمنطقة افريقيا والشرق الأوسط، والتي وفرت عبر شاشاتها المعلق محمد بركات للوصف والتعليق على أحداث اللقاء، ويدير اللقاء تحكيميا دافيد كوتي.

يحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة مواجهتين، اما فريق برايتون فيحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

.يغيب الكوري الجنوبي سون هيونج مين، قائد فريق توتنهام، عن مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع أمام برايتون، إذ اعترف المدرب أنجي بوستيكوجلو بأنه “من غير المرجح” أن يكون ضمن التشكيلة.

من المتوقع أن يدخل ال”سبيرز” بتشكيل مكون من كلا من:

فيكاريو، بورو، روميرو، دي فان، اوديجيو، كولوسيفيسكي، بينتاكور، ماديسون، جونسون، سولانكي، فيرنر. وتمثلت الغيابات عن قائمة توتنهام في كلا من سون، ريتشاليسون، اودوبرت.

من المتوقع أن يكون تشكيل برايتون امام سبيرز كالتالي:

فيربروجن، فيلتمان، ايجور، دانك، استوبينان، هينشيلوود، باليبا، مينته، روتر، ميتوما، ويلبيك. يغيب عن برايتون كل من جواو بيدرو واورايلي وفان هيك وادينجرا وميلنر وسولي مارش وكذلك جرودا.

التقى الفريقين قبل مواجهة اليوم في 25 لقاء، انتصر فريق توتنهام 17 مرة، أما فريق برايتون في خمس مواجهات، فالغلبة والكفة تميل لفريق توتنهام هوتسبير

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة
زر الذهاب إلى الأعلى