دوري أبطال افريقيا

رئيس نادي ستاد أبيدجان عن مواجهة الأهلي: لقاء التاريخ

 

 

 

 

أقيمت قرعة دوري أبطال أفريقيا لنسخة 2024-2025، اليوم في مقر الكاف بالقاهرة التي انطلقت في تمام الساعة الثانية ظهراً على قناة بي ان سبورت الاخبارية.

 

 

 

كشف “كاف” عن تصنيف الأندية المتأهلة إلى مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث جاء الأهلي في التصنيف الأول مع صن داونز الجنوب إفريقي، الترجي التونسي، ومازيمبي الكونغولي، بينما جاء فريق بيراميدز في التصنيف الثاني إلى جانب الرجاء المغربي، يانج أفريكانز التنزاني، وشباب بلوزداد الجزائري.

 

 

 

ويضم التصنيف الثالث أندية مثل الهلال السوداني، الجيش الملكي المغربي، ساجرادا الأنجولي، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، أما التصنيف الرابع فيشمل مولودية الجزائر، دجوليبا المالي، مانيما يونيون الكونغولي، واستاد أبيدجان الإيفواري

 

 

وقع الأهلي في المجموعة الثالثة مع اورلاندو برايتس الجنوب افريقي، استاد أبيدجان وشباب بلوزداد الجزائري، وتوجهنا بالسؤال إلى رئيس نادي ستاد أبيدجان عن رأيه في القرعة.

 

أوضح أن القرعة تريد من الفريق اظهار قوتنا ومعدن اللاعبين، سنواجه أندية لديها باع في البطولات القارية أما عن مواجهة الأهلي فوصفها بلقاء مع التاريخ لكن نثق في تقديم شيء يليق بنا.

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة
زر الذهاب إلى الأعلى