الدوري الممتازكورة مصرية

مران الزمالك | جوميز يعقد جلسة خاصة مع شيكابالا.. وعبد الشافي يواصل التأهيل.. وتعليمات خاصة لندياي

 

 

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الصباحي اليوم السبت تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، ضمن استعداداته لبطولة كأس السوبر المصري.

 

استهل الفريق المران بتمارين بدنية خاصة بإشراف الجهاز الفني، ثم قسّم جوميز اللاعبين إلى مجموعات لتنفيذ بعض التدريبات الفنية.

 

وركّز الجهاز على التسديد من مسافات مختلفة داخل وخارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى تمارين خاصة بالضغط الجماعي على المنافس بطرق متنوعة.

 

شارك محمد صبحي، محمود الشناوي، ومحمد عبد الفتاح، ثلاثي حراسة المرمى، في فقرات فنية مركزة تحت إشراف لويس فيسنتي مدرب الحراس، حيث تم التركيز على التعامل مع الكرات العرضية والتصدي من الثبات والحركة، بجانب توجيهات خاصة بسرعة رد الفعل في مواقف معينة.

 

أما محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق، فقد واصل برنامجه التأهيلي بشكل فردي على هامش المران تحت إشراف مدرب الأحمال علاء رجب، ضمن خطته التأهيلية الموضوعة من قبل الجهاز الطبي.

 

وفي الوقت نفسه، حرص جوزيه جوميز على تقديم بعض التعليمات الخاصة للسنغالي سيدي ندياي، تركزت على كيفية التمركز داخل منطقة الجزاء وتنفيذ الضغط على المدافعين.

 

واجتمع المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، مع قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” قبل بدء التدريبات الجماعية اليوم، وذلك للتحاور حول أهمية المرحلة المقبلة.

 

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

زر الذهاب إلى الأعلى