ألعاب أخري

تفاصيل المؤتمر الإعلامي التحضيري لحفل أعتزال الكابتن خالد مسعد

 

 

أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الرياضيين بمنطقة مكة المكرمة المرخصة من وزارة الرياضة والمركز الوطني للقطاع غير الربحي المؤتمر الإعلامي التحضيري لحفل اعتزال نجم المنتخب السعودي الكابتن خالد مسعد، والذي سيتضمن مباراتين وديتين ستقام في ملعب الجوهرة في مدينة جدة بتاريخ ١٢ نوفمبر ٢٠٢٤.

 

ويأتي الحفل تكريمًا لمسيرته الرياضية الثرية بالإنجازات الوطنية مع المنتخب السعودي وناديي الأهلي والاتحاد، وتكريماً لجهوده الرياضية الحافلة بالبطولات التي تركت بصمة واضحة في تاريخ كرة القدم السعودية. حيث يُعتبر مسعد من أبرز اللاعبين الذين قدموا أداءً متميزًا على مدار سنوات، وجسد قيم الروح الرياضية، والتميز المهاري لصانع الألعاب والهدّاف.

 

شهد المؤتمر إستعراض مسيرة الكابتن خالد مسعد الرياضية وتقديم لمحة عن إنجازاته التي حققها على المستويين المحلي والدولي.

 

كما تم الإعلان عن تفاصيل المباراتين الوديتين التي ستجمع بين ناديي الأهلي السعودي الذي شهد انطلاقة النجم خالد مسعد ونظيره النادي الأهلي المصري كمباراة ثانية وتسبقها مباراة استعراضية تجمع نجوم جيل التسعينات من جهة وأصدقاء خالد مسعد من جهة ثانية على تكون المباراة من ٤٠ دقيقة لكامل الشوطين.

 

الجدير بالذكر أن فريق نجوم التسعينات يضم كلا من: ماجد عبد الله، محمد عبد الجواد، يوسف الثنيان، سامي الجابر، فهد الهريفي، محسين الجمعان، محمد نور، محمد الدعيع، فؤاد أنور، طلال الجبرين، حسين عبد الغني، فهد المهلل، خالد قهوجي، عبد الله صالح، حمزة صالح، سعيد العويران، وصالح الداود.

زر الذهاب إلى الأعلى