الإتحاد الافريقيكورة افريقيةكورة عربية

خاص | ناصر الصويعي يوضح لكورة نيو موقف الاتحاد الليبي من شكوى الاتحاد النيجيري لكرة القدم

أشارت العديد من التقارير الصحفية ضجة كبيرة على الصعيدين الافريقي و العالمي بعد الأحداث الأخيرة، وحالة الشد و الجذب بين المنتخبين الليبي والنيجيري، والتي تم على إثرها الغاء المواجهة بين كلا المنتخبين.

وكان من المفترض إقامتها في بني غازي، نظرًا للمعاملة السيئة التي تلقتها بعثة النسور الخضراء على الأراضي الليبية، وفقًا للشكوى المقدمة من الطرف النيجيري.

 

وتواصل كورة نيو مع “ناصر الصويعي” رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، لمعرفة موقف الاتحاد الليبي بعد إلغاء المباراة و التي كان من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الماضي بمدينة بني عازي.

 

 

وأكد الصويعي ان الاتحاد الليبي واثق تمامًا من سلامة موقفه، و انهم يستعدون لتقديم ملف قوي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم” CAF” بكل الأدلة و تم تصوير كل ما حدث لبعثة المنتخب منذ وطأت أقدامنا الأراضي النيجيرية، و بدورها ستظهر سلامة موقف المنتخب الليبي، و كذلك ستكون بمثابة رد على الشكوى التي تقدم بها الاتحاد النيجيري ضدهم.

 

 

وأضاف الصويعي ان منتخب بلاده يمتلك بالأدلة القاطعة ما واجهه في الأراضي النيجيرية من سوء استقبال و معاملة من قبل مسؤولي النسور الخضراء، و هو شئ لا يمت للرياضة بشكل عام او حتى بالروح الرياضية التي يجب ان يتحلى بها أي رياضي، مؤكدًا ان المعاملة النيجيرية لا علاقة لها بالمنافسة الشريفة.

 

 

اختتم رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، نثق في الاتحاد الإفريقي ومسؤولوه في انصافنا و اعطاء كل ذي حقٍ حقه، و كذلك نستعد لارسال الملف الذي يؤكد سلامة موقفنا، و أكد ان ما تم مع بعثة المنتخب النيجيري هو أمر خارج عن إرادتهم

زر الذهاب إلى الأعلى