كأس السوبر المصري

مران الزمالك | عودة الزنارى للتدريبات الجماعية.. تأهيل دونجا.. تدريبات خاصة للحراس

 

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إجراء مران اليوم الجمعة في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مصر على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، في إطار استعدادات الفريق لبطولة السوبر المصري، التي ستُقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

 

بدأ المران بتدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف مدربي الأحمال جواو ميجيل وماريو تومليانوفيتش، بهدف تجهيز اللاعبين بشكل مثالي للمباريات المقبلة.

 

كما قاد مدرب حراس المرمى لويس فيسنتي تدريبات خاصة لثلاثي الحراسة: محمد عواد، محمد صبحي، ومحمود الشناوي، حيث ركز على تحسين سرعة رد الفعل والتعامل مع التسديدات والعرضيات.

 

خضع اللاعب نبيل عماد “دونجا” لجلسات تأهيلية بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما عاد المدافع مصطفى الزناري إلى التدريبات بعد شفائه من تمزق في أربطة الكاحل، حيث شارك بصورة طبيعية في التمارين.

 

خصص الجهاز الفني فقرة فنية خلال المران للتأكيد على الجوانب الفنية والخططية استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نصف النهائي، حيث قُسم اللاعبون إلى فريقين لخوض تقسيمة فنية في ختام المران، تركزت على تنفيذ ما تم التدريب عليه.

 

وستُقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز يوم الأحد المقبل، في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى