الدوري الممتاز

قبل مواجهة السوبر …التاريخ يميل إلى الزمالك في مباريات بيراميدز

يلتقي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، فريق الزمالك أمام نظيره فريق بيراميدز، وذلك في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

وتقام المباراة على ملعب آل نهيان بمدينة أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقام بطولة كأس السوبر المصري في دولة الإمارات العربية الشقيقة، في الفترة من 20 أكتوبر الجاري وحتى الـ 24 من الشهر الجاري.

ويستعرض «كورة نيو» أبرز الأرقام والإحصاءات في تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل مواجهة اليوم.

تقابل الفريقان من قبل في 19 مواجهة، فاز فريق الزمالك في 11 مواجهة، وتعادل في 6 مواجهات، وفاز فريق بيراميدز في مباراتين فقط.

سجل فريق الزمالك 41 هدفا، واستقبلت شباكهم 24 هدفا من أقدام لاعبو فريق بيراميدز.

وخاض المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك مباراة واحدة أمام فريق بيراميدز، وذلك في الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري نايل في الموسم الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويشارك فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري باعتباره بطلا لكأس مصر، بينما يشارك فريق الزمالك في البطولة بالكارت الذهبي، كمرشح من قبل المسؤولين عن بطولة كأس السوبر المصري.

وعلى الجانب الآخر، يلتقي فريق الأهلي في الثامنة من مساء اليوم أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى