الدوري الممتازالدوري الممتاز ب

أيمن المزين يشكر رئيس نادي المنصورة على اختياره لقيادة الفريق

 

وجه المدير الفني الجديد لفريق المنصورة أيمن المزين الشكر إلى رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة على اختياره لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بدلاً من الكابتن رضا العيسوي الذي رحل عن الفريق بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

 

وقام الكابتن أيمن المزين بتوجيه الشكر للجهاز الفني السابق بقياده الكابتن رضا العيسوي وطالب اللاعبين بالتركيز خلال الفتره القادمه مؤكدا لهم على مكانه وتاريخ نادي المنصورة والاستعداد الجيد لمباراه الترسانة الهامه.

 

و جاء ذلك بحضور المهندس حسن بادع عضو مجلس اداره النادي والمشرف على الفريق والكابتن شريف ابو العزم مدير الكره والكابتن أشرف الموجي المدير الرياضي والكابتن هشام شوقي رئيس اللجنه الفنيه والكابتن أيمن المزين المدير الفني للفريق الاول والجهاز الفني والاداري والطبي.

وشهدت الجلسة الإتفاق على جميع الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون، لتحقيق طموحات المنصورة وجماهيره.

 

ومن جانبه أكد العميد محمد البسيوني أن الجهاز الفني بقيادة ايمن المزين قادر علي إعادة الفريق لمكانته وأن لديه ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين مشددا علي دعم مجلس إدارة النادي لمسيرة الفريق واللاعبين والجهاز الفني .

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي المنصورة يستعد لمواجهة نظيره الترسانة الاحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى