دوري أبطال اوروبا

ريال مدريد يكتسح بوروسيا دورتموند بخماسية مؤلمة في دوري أبطال أوروبا

اكتسح فريق ريال مدريد الإسباني نظيره نادي بوروسيا دورتموند الألماني بخماسية مؤلمة في اللقاء الذي جمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وحل بوروسيا دورتموند ضيفاً على ريال مدريد في ملعب سانتيجو برنابيو معقل الفريق الابيض ضمن منافسات الجولة الثالثه من دور المجموعات.

ملخص مباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند:

دخل صاحب الأرض والجمهور المباراة بقوة وحماس وقابل ذلك بوروسيا دورتموند بكل ند.

استغل الفريق الألماني بوروسيا دورتموند تقدم لاعبي ريال مدريد ليسجلوا هدفين خلال 4 دقايق فقط.

وبحلول الدقيقة” 30 ” سجل دونيل مالين الهدف الأول للضيوف ، بصناعة من زميله جوراسي.

صاحب الهدف الأول دونيل مالين لما يكتفي بالتسجيل فقط حيث صنع الهدف الثاني لفريقه، والذي حمل توقيع جيتينس في الدقيقة 34.

وكاد الملكي أن يقلص الفارق بهدف أول لكن إطار المرمى رد الكرة مرتين في هجمة واحدة، الأولى بعد ضربة مقصية من رودريجو جويس، قبل أن يتابعها جود بيلينجهام ويسدد في العارضة.

لينتهي الشوط الأول بتأخر ريال مدريد بهدفين دون رد في ملعبه ووسط جماهيره في لقاء من الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

وعقب الاستراحة غير حامل اللقب لوح النتيجة لصالحه كلعادة حيث سجل المدافع الألماني أنطونيو روديجر هدف فريقه الأول من ضربة رأسية من صناعة كيليان مبابي.

وبعد مرور 3 دقائق فقط، وقع فينيسيوس جونيور على هدف التعادل وتأكد الحكم من شرعيته بعد مراجعة تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار” للوقوف على وضعية مبابي أثناء التمريرة التي سبقت تسجيل فيني الهدف.

بهذه الطريقه عادل فريق ريال مدريد النتيجة أمام بوروسيا دورتموند بتسجيل هدفين في ظرف 3 دقائق، في وضعية مشابهة لما حدث في الشوط الأول بتسجيل الضيف الألماني هدفين في 4 دقائق.

لوكاس فاسكيز بديل داني كارفخال تمكن من تسجيل هدف الريال الثالث في الدقيقة 83 بعد مجهود فردي.

 

قبل نهاية المباراة اضاف فينيسيوس هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه عند الدقيقة 86، ليعود الجناح البرازيلي ويوقع على الهاتريك الشخصي بهدف خامس لفريقه في الوقت الإضافي

رفع الريال رصيده للنقطة السادسة، في المركز العاشر بجدول الترتيب، في حين يتوقف رصيد دورتموند عند 6 نقاط، في المركز الخامسة.

زر الذهاب إلى الأعلى