دوري أبطال اوروبا

فينيسيوس جونيور: دوري أبطال أوروبا هو منافستنا ونريد الفوز بها

 

صرح فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني تصريحات بعد مباراة فريقه علي بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

 

واكتسح فريق ريال مدريد الإسباني نظيره نادي بوروسيا دورتموند الألماني بخماسية مؤلمة في اللقاء الذي جمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل فينيسيوس جونيور هاترك قاد بيه النادي الملكي لحصد الثلاث نقاط قبل مواجهة غريمة التقليدي نادي برشلونة في الكلاسيكو.

 

وقال فيني: “علينا أن نتحسن ونلعب بهذه الطريقة منذ البداية ، هذا طبيعي ، نحن نرى كيف نلعب والمدرب يجد دائمًا طريقة لجعل المباريات أسهل بالنسبة لنا”.

 

 

وتابع:” أنا سعيد عندما يغني المشجعون اسمي ، إنه حلم أصبح حقيقة وأن أتمكن من تسجيل الأهداف لهم”.

 

وذكر دور أنشيلوتي قائلاً: “يمكنني دائمًا أن أفعل المزيد ، عمري 24 عامًا وأريد البقاء هنا إلى الأبد وإعطاء الكثير لهذا الفريق الذي أعطاني كل شيء”.

 

 

وأكمل:” يجد المدرب دائمًا طريقة لجعل المباريات أسهل بالنسبة لنا، لقد قمنا بتغيير التشكيل وكذلك الديناميكيات في الشوط الثاني ، إنها منافستنا ونريد الفوز بها مرة أخرى “.

 

وواصل:” نحن نؤمن بأنفسنا، ونعلم أنه في منزلنا مع جماهيرنا يمكن أن يحدث أي شيء”.

 

وأوضح: “وصلنا إلى غرفة خلع الملابس بهدوء شديد، واستمعنا إلى المدرب وقلنا شيئًا واحدًا فقط، “إذا سجلنا الهدف الأول فسوف نسجل آخر”.

 

و أردف:” شكرًا للجماهير ولكن علينا أن نتحسن ونلعب بهذه الطريقة منذ البداية لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يتمكن المدرب من تحمل ذلك”.

 

 

وأتم فينيسيوس جونيور الحديث عن الكلاسيكو قائلاً:” منزلنا ، جماهيرنا ، سنقاتل دائمًا من أجل كل شيء”.

 

ورفع الريال رصيده للنقطة السادسة، في المركز العاشر بجدول الترتيب، في حين يتوقف رصيد دورتموند عند 6 نقاط، في المركز الخامسة.

زر الذهاب إلى الأعلى