الدوري الممتاز

من صدمة الاستغناء فى الاتحاد إلى التوهج بالمحترفين.. زغلول محمد يعود للممتاز

 

 

في صفقة من العيار الثقيل تعكس قيمة الإصرار والموهبة الحقيقية، نجح مسؤولي نادي طلائع الجيش فى إتمام التعاقد رسمياً مع النجم الشاب زغلول محمد، لاعب خط وسط طنطا ونجم قطاع الناشئين الأسبق بنادي الاتحاد السكندري (مواليد 2002)، وذلك لتدعيم صفوف الفريق العسكري بعقد يمتد لأربعة مواسم مقبلة.

 

 

وتأتي هذه الخطوة لإنصاف موهبة كروية فذة عانت من ظلم القرارات الإدارية، فبعد أن كان “زغلول” أحد أبرز جواهر قطاع الناشئين فى زعيم الثغر، وأحد لاعبي المستقبل الذين تم تصعيدهم بالفعل للفريق الأول لتبشير بمولد نجم سكندري كبير، جاء قرار تسريح فريق مواليد 2002 بنادي الاتحاد والاستغناء عنه بمثابة صدمة كبرى للاعب وللجماهير التي تنبأت له بمستقبل باهر بالقميص الأخضر.

 

 

ولأن الموهبة لا تموت، رفض زغلول الاستسلام، وانتقل إلى صفوف نادي طنطا، حيث فجر طاقاته الإبداعية وأثبت للجميع أنه لاعب من طراز فريد، وقدم اللاعب موسماً استثنائياً بكل المقاييس، صال وجال فيه بملعب دوري المحترفين، وكان القائد الفعلي والمحرك الأساسي للفريق، مساهماً بشكل مباشر بأهدافه وتمريراته الحاسمة فى قيادة “أبناء السيد البدوي” للبقاء فى دوري المحترفين وتجنب الهبوط، ليلفت أنظار كبار الدوري الممتاز.

 

 

ومستوى زغلول الثابت وشخصيته القوية داخل الملعب جعلته هدفاً للعديد من أندية القمة، ليظفر طلائع الجيش بتوقيعه فى النهاية لمدة 4 مواسم، فى خطوة تؤكد أن اللاعب فرض نفسه مجدداً على دوري الأضواء والشهرة، ولكن هذه المرة من الباب الكبير، ليثبت أن الاستغناء عنه فى الإسكندرية من قبل أحد المدربين كان خطأً فادحاً، وأن الموهبة الممزوجة بالعزيمة لا تعرف المستحيل.

 

 

وينتظم النجم الشاب فى تدريبات طلائع الجيش خلال الأيام المقبلة استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، وسط توقعات كبيرة بأن يكون أحد أبرز اكتشافات الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى