الدوري الممتاز

جون إدوارد .. الزمالك يدرس التعاقد مع مدير فنى أجنبى

 

 

أوصى جون إدوارد، المدير الرياضي لنادي الزمالك، مجلس إدارة القلعة البيضاء بالتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، في ظل التحديات التي تنتظر الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

 

ويرى جون إدوارد أن ظروف إيقاف القيد التي مر بها النادي مؤخراً، إلى جانب مشاركة الفريق المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا، تستدعي التعاقد مع مدرب أجنبي يمتلك خبرات كبيرة .

 

وشدد المدير الرياضي لنادى الزمالك على أهمية اختيار مدرب يجيد العمل مع العناصر الشابة وتطويرها، بما يتماشى مع استراتيجية النادي خلال المرحلة المقبلة.

 

وبدأ جون إدوارد في استطلاع آراء عدد من المدربين الأجانب أصحاب السير الذاتية القوية، تمهيداً لعرض الأسماء المرشحة على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائي بشأن الجهاز الفني الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى