كأس رابطة الأندية

موسيماني: غير راضِ عن أداء الفريق..واستفدنا من التجربة   

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الجونة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

 

 

وتحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن أداء الفريق وتجربة الشباب .

 

 

 

واكد بيتسو موسيماني أن الفريق واجه ‏غيابات بسبب عدم وجود اللاعبين الدوليين لتواجدهم رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية وحالات الإصابة بكورونا التي تعرض لها بعض اللاعبين وهو ما أتاح الفرصة ‏للناشئين خلال مباراة الجونة.

 

 

 

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء أنه حرص على حضور تدريبات قطاع ‏الناشئين في فترة التوقف تحضيرًا لهذا اليوم، ولمنحهم الثقة.

 

 

 

واستكمل حديثه قائلًا أنه يتم تصعيد الناشئين باستمرار ورغم صعوبة الموقف إلا أننا استفدنا ‏من التجربة. تعاملنا مع الأمر الواقع اليوم في واحدة من المباريات العصيبة، والعديد منهم لم يشاركوا في المباريات.

 

 

وأشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني بالعديد من اللاعبين ابرزهم عبد الرحمن أشرف مانو، الذي اعتبره رجل المباراة، وأكد أن محمد ‏مغربي مميز، وقد يخرجان للإعارة للحصول على فرص للمشاركة والحصول على فرصة.

 

 

 

وواصل بيتسو موسيماني أنه غير سعيد بنتيجة المباراة وأنه لابد أن يفوز دائمًا بأي مجموعة من اللاعبين وكان لدينا فرصة ‏للفوز اليوم. مصطفى شوبير حصل على فرصة المشاركة وأدى بشكل جيد وفضلت اراحة علي لطفي في ظل غياب الشناوي.

 

 

 

واكد أنه دائما يتشاور مع مع الجهاز المعاون ويتشاور معهم في اختيار قائمة الفريق للمباريات ويستمع لهم ولكن القرار الأخير لابد من أن يخرج من المدير الفني للفريق.

 

 

 

واستكمل موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المدير الفني أن المجموعة الحالية من اللاعبين سوف تخوض بقية مباريات البطولة.

 

 

 

 

وأضاف: سبق لي أن واجهت كورونا وتم حجزي لمدة ١٠ أيام. عندما ‏تجتاز كورونا تفقد وزنًا وطاقة. اللاعب يحتاج إلى فترة من الوقت للتعافي، وطاهر محمد وأحمد ‏عبد القادر فقدا وزنًا كبيرًا. لا بد من التجهيز المناسب لهما تجنبًا لأي انتكاسة لا يمكن أن ‏يشارك لاعب في ثاني يوم من التعافي.

 

 

واختتم حديثه قائلًا أن أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان مميز ولكن نتيجة الفريق لم تكن مرضية.

زر الذهاب إلى الأعلى