كورة مصرية

بعد ارتباط اسمه بالجهاز الفني الجديد للأهلي .. محمود فايز يوضح لكورة نيو حقيقة انتماؤه

 

أعلن النادي الأهلي اليوم عن تعاقده مع المدرب السويسري “مارسيل كولر” وذلك بعقد يمتد لمدة موسمين وأتم المارد الأحمر تعاقده مع المدير الفني السويسري بعد مفاوضات جمعت بين الطرفين بقيادة “خالد مرتجي” مدير الصندوق بالنادي الأهلي و”امير توفيق ” مدير التعاقدات بالفريق.

 

 

ومن المقرر أن يصل “كولر” المدير الفني الجديد للنادي الأهلي صباح الغد على أن يلتقي برئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب” لتوضيح بعض الأمور عن الفريق، وسيتم تقديم المدرب لوسائل الإعلام يوم الإثنين المقبل في مؤتمر صحفي.

 

 

ارتبط خلال الساعات القليلة الماضية وجود اسم “محمود فايز” المدرب العام السابق لمنتخب مصر بالتواجد في الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي ، وسيتواجد “سيد عبدالحفيظ” في منصبه كمدير للكرة بجانب وجود “سامي قمصان” كمدرب مساعد بجانب وجود مدرب عام سيصطحبه “كولر” بجانب مدرب أحمال .

 

صرح “محمود فايز” بأنه لم يعلن في أي مناسبة عن انتماؤه لأنه لا ينتمي بالتشجيع لأي من قطبي الكرة في مصر وأنه نشأ منذ صغره على عدم تشجيع أي نادي وذلك حاله كحال إخوته منذ صغرهما وكانت علاقتهم بكرة القدم هي المشاهدة دون تشجيع.

 

اختتم حديثه بأنه يرفض التعليق على مثل هذه الأمور المتعلقة بانتماؤه لأنه لا يشجع أي فريق داخل مصر بل يكتفي بتشجيع منتخب مصر ومساندته.

زر الذهاب إلى الأعلى