دوري أبطال افريقيادوري أبطال اوروبا

سفير مصر بتونس يدعم الأهلي قبل مباراة الترجي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، التدريب الأول لهم في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي المرتقبة.

ويضرب المارد الأحمر موعدًا ناريًا مع نظيره فريق الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تُقام أحداث المباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي والترجي يوم الجمعة القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب “رادس” معقل لمكشخين.

وشهدت أرضية الملعب الفرعي لـ “ستاد حمادي العقزبي برادس”، خوض لاعبو الشياطين الحمر التدريب الأول لهم على هامش استعدادات المباراة.

وحرص السفير المصري بتونس ايهاب فهمي، على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمؤازرة اللاعبين واستقبالهم، وتقديم الدعم لهم.

وتحدث السفير المصري، قائلًا: “تشرفت باستقبال بعثة الأهلي في قرطاج، وباستقبال استاذ محمد الدماطي رئيس البعثة والمهندس خالد مرتجى، وكل باقي فريق الأهلي الكرام”.

وتابع: “كان في الإستقبال مسئولي الترجي التونسي أيضًا، وكان استقبالهم للأهلي ملئ بالحب والترحاب، وعملية إنهاء الإجراءات كانت سلسة لم تستغرق الا ثلاث دقائق”.

وأضاف: “وكان ذلك أمر لافت يعكس حرص الجهات التونسية لتقديم كل سبل الدعم لبعثة الأهلي مع التنسيق مع السفارة، وذلك أمر غير مستبعد من الجانب التونسي على الحرص لكل الأمور والاجراءات حتى مغادرة الفريق”.

واستكمل ايهاب فهمي: “في تونس حرصين على تقديم الدعم على أعلى مستوى لأن هنا في تونس بلد الأهلي الثاني، وان شاء الله نشهد مباراة شيقة مع الترجي”.

وأفاد: “الشعب التونسي شعب راقي ومتحضر وبيقدم كل محبة وتقدير للشعب المصري وان شاء الله تكون المباراة في إطار رياضي جميل والةماهير تستمتع سواء العربية أو المصرية والتونسية”.

وأتم: “محن في مران الأهلي الأول في الليل يكون الطقس بارد، لكن الجو عادةً في تونس جيد وان شاء الله يكون حظنا سعيد ونبارك للأهلي بالفوز”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى