دوري أبطال اوروبا

‏كلوب : لا يجب إعطاء جينك أكبر من حجمه والمباراة لن تكون سهلة

أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب عن سعادته الكبيرة بترشح 7 من لاعبيه في قائمة البالون دور ويأمل أن يواصل لاعبيه تحقيق المزيد من النجاحات والألقاب.

فيما وعد كلوب جماهير الريدز أن ما حدث الموسم الماضي { الهزيمة خارج الديار بأوروبا } لن يتكرر هذا العام
وفي المؤتمر الصحفي لمباراة الغد قال يورجن كلوب: “انهم يلعبون كرة قدم بأسلوب جيد لديهم فريق منظم وشجاع ومتمركز بشكل جيد لايلعبون بأسلوب الضغط لكنهم يقاتلون على الكرات الثانية ولديهم السرعة وخط الوسط وظهيرين فعالين جداً”.

وتابع يورجن: “لانريد أن نجعل جينك أكبر مما هم عليه ونمنحهم حجماً أكبر لكن سيلعبون على أرضهم هم فريق جيد لكن علينا أن نكون متواجدين باللحظات المناسبة”.

وعن محمد صلاح قال كلوب: “عودته تبدو واعدة جداً بالأمس لم نكن متأكدين من عودته اليوم كان بخير وقررنا أن يتدرب بدون أي مجازفة”.

و‏عن ارنولد : “آمل أن يتعافى هذا الاسبوع أنه مريض كما قال لي اتصلت به هذا الصباح واخبرني أنه في الفراش، مثل هذه الأمراض تحدث للجميع بالعالم بمثل هذا الفصل من السنة ولاعبي الكرة بشر بالنهاية ولن يكون آخر لاعب يتعرض للمرض أو العدوى أنه شيء طبيعي”.

‏وعن إصابة ماتيب: “شعرنا أنه سيغيب لأسبوعين قبل مباراة اليونايتد اصابته ليست قوية لكنه لن يشارك في مباراة الغد!”

وعن ترشيح 7 من لاعبي الريدز للبالون دور قال : “عندما يحققها أي لاعب فهو انجاز عظيم لكن عندما لايحققها فآمل ألا تؤثر عليه الطريقة التي لعبنا بها الموسم الماضي تجعل من الطبيعي أن يترشح الكثير من لاعبينا للجائزة”

‏وبين: “بصراحة لقد كنت متفاجئا عندما كنت بحفل جوائز الفيفا ولم يكن هنالك اي لاعب من مانشستر سيتي لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية”

‏وأوضح: “انا فخور بلاعبي عموماً ليس لانه 7 منهم بقائمة البالون دور لكن لأني احبهم كثيراً واكون سعيداً عندما يتألقون”.

‏عن عودة نابي كيتا: “اعدكم سنرى الأفضل منه قريباً لقد مضى اسبوع ونصف بالتدريبات وبدا جيداً للغاية ولذلك أقحمناه أمام اليونايتد لأنه علِمنا بأنه قد يؤثر على المباراة تماماً مثل لالانا وتشامبرلين ”

‏مشيرا : “لقد كنا محظوظين جداً أن نتأهل الموسم الماضي من دور المجموعات بعد خسارتنا 3 مباريات خارج أنفيلد وتأهلنا رغم ذلك، لكن لن يحدث هذا الشيء مجدداً هذا الموسم”.

و‏عن تخرج اوريجي من أكاديمية جينك قال كلوب: “لقد مر وقت طويل للغاية لم أتحدث معه بخصوص هذا الأمر بصراحة”.

وتابع ‏كلوب: “افضل شيء من مباراة يوم الأحد هو أن الثلاثي البديل الذي دخل كان لهما تأثيراً كبيراً”.

‏- عن اليسون وأدريان: “لقد كان واضحاً بأنه عندما يكون اليسون جاهزاً فسيلعب وتقبل ادريان ذلك برحابة أنهما يساعدان بعضهما البعض بالتدريبات الروح الجماعية بتدريبات حراس المرمى رائعة لكني لا أعرف أي شيء عما يقومون به فلا أعرف تدريب الحراس احب مشاهدتهم فقط وأتطلع لموسماً كبير وحافل وبعيد عن الإصابات لاليسون بيكر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى