كورة إنجليزية

الدوري الانجليزي – فيديو .. ليستر سيتي يمطر شباك ساوثهامبتون بتسعة أهداف ويصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً

حقق نادي ليستر سيتي انتصارا عريضا للتاريخ بتسع أهداف نظيفة على مضيفه ساوثهامبتون في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج.

افتتح ليستر سيتي حفلة أهدافه في الدقيقة ١٠ عن طريق تشيلويل بعد متابعة تصدي حارس المرمى لتسديدة بارنيز ليعطي الأسبقية لصالح فريقه.

بعد الهدف الأول زادت متاعب ساوثهامبتون بتلقي حالة طرد بعدها بدقيقتين فقط بعد حصول بيرتراند على بطاقة حمراء مباشرة بعد عودة الحكم إلى تقنية الفار ليضطر أصحاب الأرض الى اكمال المباراة بعشرة لاعبين.

بعدها تمكن ليستر سيتي من مضاعفة النتيجة في الدقيقة ١٧ عن طريق تسديدة تيليمانز بعد تمريرة من زميله فاردي ليضيف الهدف الثاني لفريقه.

لم يستوعب ساوثهامبتون صدمة الهدف الثاني حتى تلقوا هدف ثالث بعدها بدقيقتين فقط في الدقيقة ١٩ عن طريق ايوزي بيريز.

في الدقيقة ٣٩ أضاف الضيوف الهدف الرابع عن طريق ايوزي بيريز ليسجل ثاني أهدافه الشخصية مستغلا كرة عرضية من زميله تشيلويل.

لم يكتفي ليستر بالاهداف الأربعة في الشوط الأول ليضيفوا الهدف الخامس في اخر دقائق الشوط عن طريق فاردي لينتهي الشوط الأول بتقدم الثعالب بخمسة أهداف نظيفة.

مع انطلاق الشوط الثاني أجرى المدير الفني لساوثهامبتون تبديلين دفعة واحدة بالدفع بكلا من دانسو وستيفينز بدلا من فيستيرجارد وداني انجز على امل انقاذ الموقف نسبيا.

لم تحدث التبديلات اي فارق واستمرت حفلة الأهداف بهدف سادس في الدقيقة ٥٧ عن طريق ايوزي بيريز مجددا ليختتم الهاتريك الخاص به.

بعدها مباشرة في الدقيقة ٥٨ رفع فاردي حصته إلى هدفين وسجل الهدف السابع بضربة رأسية وسط استسلام تام من جانب لاعبي ساوثهامبتون.

لم يكتفي ليستر سيتي بالسباعية وجاء دور ماديسون في الدقيقة ٨٥ لأخذ نصيبه في الاهداف من ركلة حرة حولها بنجاح إلى هدف ثامن لصالح فريقه.

قبل نهاية المباراة وفي الدقيقة الأخيرة أهدى مدافعو ساوثهامبتون ركلة جزاء لفريق ليستر بعد عرقلة جيمي فاردي ليحولها بنفسه إلى هدف تاسع ويكمل الهاتريك ليتساوى مع ايوزي بيريز.

استسلم ساوثهامبتون لواقع المباراة واكتفى الثعالب بالاهداف التسعة لتنتهي المباراة بانتصار تاريخي لصالح ليستر سيتي بتسع أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى ٢٠ نقطة ويصعد إلى المركز الثاني متخطيا مانشستر سيتي مؤقتاً ويزيد من متاعب ساوثهامبتون حيث يتجمد رصيده عند ٨ نقاط ويهبط إلى المركز الثامن عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=Ww3-frz0TeQ

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى