الدوري الممتازكورة مصرية

ميدو:وليد دعبس يسعى للدفاع عن حقوق ناديه وهذا أمر مشروع ومن حقه

 

 

 

أعرب الإعلامي أحمد حسام ميدو، الذي كان يلعب في نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقًا عن رأيه في تصريحات وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت حول أسباب رحيل أحمد رفعت إلى نادي الوحدة الإماراتي وأكد أنها غير مقبولة.

 

صرح ميدو عبر برنامج الريمونتادا قائلاً:”وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت تحدث في تصريحات إعلامية، وأنا أعذره لأنه يحاول الدفاع عن نفسه، وأزمة أحمد رفعت تصدرت له”.

 

وأضاف:”وليد دعبس يسعى للدفاع عن حقوق ناديه، وهذا أمر مشروع ومن حقه، أزمة أحمد رفعت تؤثر على جميع لاعبي كرة القدم وجميع الأطراف المعنية”.

 

واستكمل:”رد دعبس على سبب رحيل أحمد رفعت عن الوحدة الإماراتي لم يكن جيدًا، وألمح إلى وقوع أمر مشين من قبل اللاعب خلال فترة وجوده في الإمارات”.

 

وتابع:”قد خرجنا عن مجال كرة القدم، ونحن نتهم لاعب توفى ولا يمكنه الدفاع عن نفسه، ونلقي الاتهامات عليه بشكل غير مباشر من خلال التلميحات وهو غير قادر على الرد”.

 

وواصل:”أحمد رفعت تعرض لضغوطات نفسية كبيرة ودخل في مرحلة اكتئاب، ولم يتم التركيز على إعادة تأهيله نفسيًا، وهذا كان سببًا رئيسياً لوفاته وحتى بعد وفاته نتهمه هل ذلك له علاقة بالإنسانية والضمير؟”.

 

وأتم قائلاً:”أحمد رفعت الآن أمام الله، ولا يمكنه الرد بالإضافة و موقف مودرن سبورت بشأن امتناع مسئوليهم عن التصريحات الإعلامية محترم ولكن متأخر”.

زر الذهاب إلى الأعلى