الدوري الممتازكورة مصرية

رقميا.. كولر يعادل جوزيه ووسام يحصد العلامة الكاملة ورقم مميز للشناوي 

انتهت أحداث مباراة فريق الأهلي أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك بتفوق فريق الأهلي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الإثنين.

 

ويرصد لكم «كورة نيو» أبرز الأرقام والإحصاءات التي حققها فريق الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا في مباراة الليلة.

 

كولر يعادل جوزيه

 

نجح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي لفريق الأهلي في معادلة الرقم القياسي للمدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء البرتغالي مانويل جوزيه.

 

ووصل كولر إلى الفوز السابع عشر المتتالي ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي، ليعادل رقم مانويل جوزيه في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة.

 

وسام بالعلامة الكاملة 

 

تمكن المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في مواصلة سلسلة التهديف مع فريق الأهلي، حيث افتتح النتيجة في مرمى سيراميكا كليوباترا بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 37، والهدف الثالث في الدقيقة السادسة بعد التسعين.

 

وخاض أبو علي 16 مباراة مع فريق الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، ساهم وسام في 19 هدفا مع الأهلي، بواقع تسجيله 14 هدفا، وصناعة 5 أهداف.

 

وتصدر وسام أبو علي صدارة الهدافين لبطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، مناصفة مع اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم فريق بيراميدز.

 

 

 

 

رقم مميز للشناوي 

 

استطاع الحارس محمد الشناوي في الوصول إلى المباراة رقم 300 بقميص القلعة الحمراء في مباراة اليوم، حيث يعد رابع اللاعبين في الجيل الحالي للقلعة الحمراء، ممن وصلوا للرقم 300 من حيث عدد المشاركات بقميص الأهلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى