كورة اوروبيةكورة مصرية

خبير تسويق أوروبي في إختبارات «ستارز أوف إيجيبت» الأحد القادم

في إطار خطة ستارز أوف إيجبت لتسويق المواهب المصرية المنضمة للمشروع القومي لاكتشاف ورعاية الموهوبين يستضيف المشروع الخبير الرياضي الإسباني أسامة علي رضوان المدير العام لشركة “kali sports ” للتسويق الرياضي في إسبانيا يوم الأحد القادم.

 

ويحتضن ملعب شباب الجزيرة في الساعة الخامسة والنصف عصرا، حضور ومتابعة اختبارات المشروع في وجود المحاضر الدولي والخبير في مجال كرة القدم الكابتن محمد أبو رحاب المشرف العام والمطور الفني للمشروع.

 

ويمتلك “أسامة علي رضوان” العديد من العلاقات الناجحة في مجال كرة القدم الأسبانية مع أندية عريقة مثل أتلتيكو مدريد ومالجا، تهدف هذه الشراكة إلى الاستفادة من الخبرات الدولية في مجال تسويق المواهب الرياضية.

Oplus_0

ويهدف مشروع “ستارز أوف إيجبت” إلى إحداث نقلة نوعية في عالم كرة القدم المصرية من خلال تقديم مشروع متكامل لاكتشاف المواهب وتطويرها وتسويقها على الصعيدين المحلي والدولي من خلال توفير كافة الإمكانيات الفردية للمشروع عن طريق فريق دولي ومصري بخبرات متعددة في مجال انتقاء وتطوير وتسويق الموهوبين .

 

 

وكان مشروع “ستار أوف إيجيبت star of Egypt” حقق نجاحات خلال تنفيذ فعالياته بمحافظة القاهرة، والتحق به العديد من المواهب الرياضية، ويأتي ضمن مشروعات وزارة الشباب والرياضة المعنية باكتشاف ورعاية الموهوب في كرة القدم .

زر الذهاب إلى الأعلى