الكونفيدرالية الافريقية

الزمالك يركز على الجوانب الخططية قبل مواجهة الشرطة الكيني

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية للاعبين مساء اليوم الإثنين في إحدى القاعات بالنادي، وذلك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

 

خلال المحاضرة التي استمرت 30 دقيقة، قام جوميز بشرح مجموعة من الأمور الفنية والخططية التي سيتم التركيز عليها في الفترة المقبلة، كما استعرض ملاحظات مستخلصة من معسكر الفريق الأخير ببرج العرب.

 

في الوقت ذاته، خصص الجهاز الفني بقيادة جوميز حصة تدريبية تأهيلية للاعبين تضمنت تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف جواو ميجيل، مخطط الأحمال، بالإضافة إلى تدريبات فنية بالكرة.

 

وتم وضع برنامج تدريبي خاص لرفع معدل اللياقة البدنية تدريجيًا حتى الوصول إلى المستوى المطلوب استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

 

كما خاض حراس المرمى تدريبات فنية قوية تحت إشراف مدرب الحراس لويس فيستني، الذي قدّم تعليمات فنية مكثفة للحراس محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي، وعمر عبد العزيز.

 

على هامش المران، أجرى سيد عبد الله “نيمار” تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بسبب معاناته من شد عضلي، حيث وضع الجهاز الطبي برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

في نهاية المران، أشرف الجهاز الفني على فقرة خططية تم خلالها تنفيذ مجموعة من الجمل التكتيكية التي تم تدريب اللاعبين عليها، تبعتها تقسيمة فنية قوية شارك فيها جميع اللاعبين، وذلك ضمن التحضيرات لمواجهة الشرطة الكيني.

 

من المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشرة صباح الخميس المقبل استعدادًا للمباراة المنتظرة في العاصمة نيروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى