حواراتدوري أبطال افريقيا

ليوناردو نيفا: مواجهة الأهلي فرصة لاكتساب الخبرة.. و سنقاتل لتحقيق الفوز| خاص

 

أكد ليوناردو نيفا المدير الفني لفريق جور ماهيا الكيني أن الفريق سيواصل اتباع نفس الخطة في المباراة القادمة، ساعيًا للفوز والتكيف مع مستوى كرة القدم العالي رغم التحديات وذلك عبر تصريحات خاصة لـ كورة نيو، وإلى نص الحوار.

 

 

 

كيف كان شعورك عندما علمت أن فريقك سيواجه الأهلي الفائز بدوري أبطال أفريقيا 12 مرة؟

 

 

 

-الحقيقة هي أن الأندية الكبرى مثل الأهلي، ماميلودي صنداونز، الوداد، الترجي، شباب بلوزداد، الرجاء، ربما أفضل 8 أندية في أفريقيا لا تحتاج للعب في الدور التمهيدي، لكن كرة القدم هي كرة قدم، ولا يمكننا اختيار الخصوم في بطولة كبيرة مثل دوري أبطال أفريقيا، من ناحية أخرى، كانت فرصة رائعة للاعبينا لاكتساب الخبرة (ففريقنا شباب) وأيضًا لإظهار أنفسهم ضد أفضل فريق في أفريقيا.

 

 

 

 

كيف تستعد للمباراة القادمة لتقديم أفضل ما لديك في مباراة الإياب؟

 

 

 

سوف نستمر في نفس الخطة، دعنا نحافظ على نفس الخطة بمحاولة الفوز بالمباراة والتكيف مع هذا المستوى من كرة القدم، على الرغم من الأهداف السهلة التي دخلت مرمانا، فقد لعبنا كرة قدم جيدة ضدهم، حيث كنا دائمًا نحاول الهجوم ونتحكم في الكرة بشكل جيد، كانت هذه المباراة فرصة جيدة لتوضح لنا أين نحن وأي مستوى نصل إليه.

 

 

 

في حال عدم تأهل جور ماهيا إلى الدور القادم، هل ستدعم أي فرق أخرى؟

 

 

 

سأدعم أفضل كرة القدم بغض النظر عن النادي.

 

 

 

هل تتابع كرة القدم المصرية، خاصة وأن مدربين من بلدك عملوا في مصر، على سبيل المثال، روجيريو ميكالي يتولى الآن مسؤولية منتخب مصر الأولمبي؟

 

 

 

أتابع كرة القدم المصرية منذ قبل أن يتولى المدرب روجيريو ميكالي القيادة للمنتخب الوطني، وذلك لأنني قضيت شهرين في فترة الإعداد بالقاهرة، حيث لعبنا ضد فرق مثل الزمالك وبيراميدز وبنك الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى