الدوري الممتازكورة مصرية

احمد القندوسي يوجه اتهامات خطيرة ضد الأهلي 

أثار الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي السابق، والمُعار حاليًا لنادي سيراميكا كليوباترا، الجدل بتصريحات نارية ضد المارد الأحمر، اتهم فيها الإدارة بفرض وكلاء معينين في إبرام الصفقات.

 

تحدث القندوسي عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، قائلًا:”كنت أضحك عندما أجد البعض يقول إنني وراء تعثر صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي، هل لا أتمنى الخير لصديقي؟ هو صديقي من وقت بعيد، قبل أن يرتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي”.

 

وأفاد:”كيف لي أن انتقل إلى الأهلي ثم أنصحه بعدم الانتقال للأهلي؟ هو لاعب رائع، ورغم صغر سنه لكنه كان قائدًا لفريق كبير بحجم اتحاد العاصمة، فهو صاحب شخصية، لذا كيف لي أقول له لا تنتقل للأهلي”.

 

وتابع:”زين الدين بلعيد لا يوجد مدافع في مصر أفضل منه، كان هناك محمد عبد المنعم، وإذا كان الثنائي لعبا سويًا في الأهلي لكانت ثنائية رائعة، وإذا كان بلعيد انتقل إلى الأهلي لكان سيصبح المدافع الأفضل في مصر”.

 

وأضاف:”بلعيد كان معي في معسكر منتخب الجزائر أثناء مفاوضاته مع الأهلي، وكنا ننظر لما يُقال عن تلك الأمور وكنا نضحك عليها.. هو لم يأتِ للأهلي بسبب وكلاء اللاعبين، هو لديه وكيل أعماله، ولا يصح أن يبتعد عنه”.

 

وأردف:”لم يكن هناك خلاف مالي بين الأهلي وبلعيد، الصفقة تعثرت بسبب وكلاء اللاعبين، وجميع ما تردد في وسائل الإعلام كذب، اللاعب كان انتقل لصفوف الأهلي بنسبة 70%، لكنه وضع شرطًا بأن يأتي مع وكيل أعماله، ولكن كان هناك من يريد أن يدخل وكلاء آخرين بعينهم في الصفقة، الله أعلم من هؤلاء الأشخاص”.

 

وأكد:”المسئول عن مفاوضات انتقال بلعيد إلى الأهلي قال له إن وكيله لن يدخل معه الأهلي، ثم حدث خلاف بينهما، ثم طُلب منه أن يدخل مع وكلاء لاعبين آخرين.. هو لا يشارك في مباريات فريقه البلجيكي حاليًا بسبب تغيير طريقة اللعب، ومتأكد أنه سيشارك فيما بعد، لكنني أتمنى انتقاله إلى الأهلي، وسأكون سعيدًا إن تمت تلك الصفقة”.

 

واستكمل:”عند انتقال أي لاعب للأهلي سيجد في طريقه 200 وكيلًا للاعبين، وهذا حدث معي، لن تدخل الأهلي سليمًا، كي تدخل الأهلي يجب أن تمر على مراحل من وكلاء اللاعبين”.

 

وأتم:”هناك أكثر من صفقة كانت ستنتقل إلى الأهلي لكنها تعثرت بسبب الوكلاء.. هناك وكيل أعمال سيطلب نسبته في الصفقة، وهناك وكيل آخر لن تعرف أن تدخل الأهلي بدونه، لذا تعثرت أكثر من صفقة للنادي”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى