حوارات

علي كرماني وكيل بلعيد لكورة نيو.. لو الأهلي طلب شهادتي في موضوع القندوسي سأكون حاضرًا بنسبة 100%

 

 

في تصريحات خاصة من ” علي كرماني” وكيل أعمال الدولي الجزائري” زين الدين بلعيد” عبر كورة نيو، أكد انه لا يمانع في الادلاء بشهادته في التحقيق الذي يجريه النادي الأهلي رفقة لاعبه الجزائري المعار لسيراميكا كليوباترا” أحمد القندوسي” بعد التصريحات الأخيرة لمحارب الصحراء و التي أدانت مسؤولي التعاقدات داخل القلعة الحمراء.

أضاف كرماني:” اذا نظرت لحال اللاعب أحمد القندوسي اليوم، ستفهم بكل بساطة لما جاءت تصريحاته قوية بهذا الشكل، مؤكدًا صحتها بكل تأكيد”.

تابع وكيل اللاعب الجزائري:” تعاملت مع شخص واحد في مفاوضات الأهلي معي بخصوص بلعيد، و لكن هذا الشخص بعيد كل البعد عن الاحترام او الاحترافية في التعامل، و هو ما جعلني انسحب من تلك المفاوضات و ذهبت الى اوروبا لجلب عرض لموكلي و هو ما تم في نهاية المطاف”.

اردف كرماني:” المفاوضات من قبل الطرفين المصري و الجزائري كانت عشوائية لدرجة لا توصف، عائلة اللاعب كانت ترغب في انضمامه للنادي الأهلي و لكن عدم المصداقية و احترام الكلمة حالت دون ذلك.

اختتم علي كرماني تصريحاته:” قندوسي لم يتدخل مطلقًا في اختيار بلعيد للعرض البلجيكي، على العكس جاء حديثه عن النادي الأهلي بما يؤكد قيمته الكبيرة كأفضل نادي في افريقيا، و من جهتي في حال طلب مني مسؤولوا بطل افريقيا شهادتي كوكيل للاعب زين الدين بلعيد، سأتواجد بشكل طبيعي لاعطاء كل ذي حق حقه.

زر الذهاب إلى الأعلى