كورة إنجليزية

في مباراة ناريه برينتفورد يفوز على ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

 

انتهت المباراة التي جمعت بين برينتفورد وضيفه ولفرهامبتون علي معلب كوميونتي ستاديوم بنتيجه خمسه اهداف مقابل ثلاثة لصالح برينتفورد.

اقيم اللقاء ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 2024/2025.

افتتاح كولينز التسجيل مبكرا لاصحاب الارض بعد كره عرضيه رائعه من زميله دامسجارد لتعلن عن الهدف الاول لصالح برينتفورد في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الرابعه، استتطاع ماتيوس كونيا تسجيل هدف التعادل لصالح ولفرهامبتون بعد عرضيه ارضيه رائعه من زميله سيميدو .

ثم اضاف، فريق برينتفورد الهدف الثاني عن طريق المهاجم مبيمو بعد تسجيله ركله الجزاء التي تحصل عليها زميله كولينز في الدقيقة العشرين من عمر اللقاء.

ثم عاد، اندرياس بيرييرا ليسجل هدف التعادل لصالح ولفرهامبتون بعد عرضيه ارضيه من زميله خمينيز في الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 27، استتطاع نورجارد تسجيل هدف التقدم مره اخري لصالح برينتفورد لتصبح النتيجة ثلاث اهدف مقابل هدفين.

ثم اضاف بينوك الهدف الرابع لصالح برينتفورد بعد تمريرة رائعة من زميله دامسجارد لينتهي الشوط الأول بتقدم برينتفورد باربعه اهداف مقابل هدفين.

بدا الشوط الثاني بضغط كبير من لاعبي ولفرهامبتون لمحاوله لتقليص الفارق ولكن مدافعي برينتفورد كانت لها بالمرصد .

ثم في الدقيقة 89، اضاف فايبو كارفالو الهدف الخامس لاصحاب الارض بعد تمريرة رائعة من البديل لويس بوتر .

ثم عاد ايت نوري وسجل هدف تقليص الفارق لصالح ولفرهامبتون بعد تمريرة من زميله بيليغراد وذلك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وتصبح النتيجة خمسه اهداف مقابل ثلاثة لصالح برينتفورد.

بهذا الفوز يحصد برينتفورد الثلاث نقاط ليرتفع رصيده للنقطه العاشره في المركز التاسع ،بينما يتجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة الاولي ويتذيل بها ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى