بطولاتكورة إنجليزيةكورة اوروبية

في حضرة سام.. إيبسوتش يسقط برباعية أمام وست هام

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين أصحاب الأرض وست هام وضيفه الصاعد حديثا إيبسوتش تاون، بفوز ساحق للهامرز برباعية مقابل هدف وحيد في أحد مباريات الجولة السابعه من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبدء الشوط الأول سريعا بين الطرفين واستطاع وست هام افتتاح النتيجة مبكرا في الدقيقه الأولى عن طريق “انطونيو” من صناعه “بوي” قبل أن يستطيع الضيوف إحراز التعادل سريعا عن طريق “ديلب” في الدقيقة السادسة من أحداث الشوط الأول.

 

واستمرت الهجمات المتتالية من وست هام لإحراز الهدف الثاني و بالفعل استطاعوا تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43 عن طريق “قدوس” لينتهي الشوط الأول بتقدم ويست هام بهدفين مقابل هدف واحد.

 

و جاء الشوط الثاني مشابه لأحداث الشوط الأول فدخل أصحاب الأرض بقوة وضغط عالي واستطاعوا إحراز الهدف الثالث في الدقيقه 49 عن طريق الجناح المتألق “بوين” قبل أن يضيف الدولي البرازيلي “باكيتا” الهدف الرابع في الدقيقة 69 من أحداث اللقاء لتنتهي المباراة بتفوق أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف وحيد.

 

جدير بالذكر أن رفع وست هام رصيده بعد هذا الانتصار الى النقطه الثامنة وصعد الى المركز 12 فيما توقف رصيد ايبسويتش تاون عن النقطه الرابعة وبقى في المركز 17 فى ترتيب جدول الدورى.

زر الذهاب إلى الأعلى