الدوري الممتازكورة مصرية

مران الزمالك| تأهيل الونش وعبد الشافي.. وتصعيد ثنائي 2005 وتدريبات خاصة للشناوي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، حيث شهدت المران تصعيد يوسف وائل “فرنسي” ويوسف أحمد حسن من فريق الشباب مواليد 2005.

 

يأتي هذا القرار في إطار استراتيجية الجهاز الفني لتطوير اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين وتجهيزهم للفترة المقبلة.

 

واصل فريق الزمالك لكرة القدم تحضيراته لمواجهة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

وخلال المران، قاد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الزمالك فقرة خاصة لمحمود الشناوي، حيث قام بعقد جلسة فنية معه بعد التدريب لتقديم نصائح وتعليمات خاصة قبل أن يخوض الشناوي تدريبات إضافية.

 

كما خاض محمود عبد الرازق “شيكابالا” تدريبات فردية، حيث ركض حول الملعب وأدى بعض الفقرات البدنية، لكنه غاب عن التقسيمة الفنية في نهاية المران. تأتي هذه التحضيرات في إطار استعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي المقبلة.

 

وأدى المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق، تدريبات تأهيلية بإشراف أخصائي التأهيل عمرو المطراوي، في ظل معاناته من إجهاد عضلي.

 

وشارك محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر، في جزء من تدريبات الكرة مع محمود حمدي “الونش”، حيث خاضا فقرات فنية وتأهيلية تحت إشراف مخططي الأحمال علاء رجب وماريو تومليانوفيتش لرفع جاهزيتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما انضم أحمد عبد الرحيم “إيشو” للتدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، في حين خصص المدرب لويس فيسنتي تدريبات خاصة لحارس المرمى محمود الشناوي، شملت تعليمات فنية مكثفة.

 

واختتم المران بتدريبات خاصة للتسديد على المرمى شارك فيها عبد الله السعيد، حمزة المثلوثي، زياد كمال، كونراد ميشالاك، حسام أشرف، ناصر منسي، وجيفرسون كوستا.

زر الذهاب إلى الأعلى