أمم أوروبا

فيديو | الماكينات الألمانية تسحق بيلاروسيا برباعية و تتأهل رسميا إلى نهائيات يورو 2020

نجح المنتخب الألماني من تحقيق فوزا ساحقا و مهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات الأمم الأوروبية يورو 2020 برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب بروسيا بارك.

سيطر المنتخب الألماني على مجريات الشوط الأول لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى بيلاروسيا ، في المقابل كان المنتخب الضيف ندا قويا و استطاع مجارات المباراة خلال الشوط.

و نجح جينتير تسجيل الهدف الأول لألمانيا و فك الدفاعات البيلاروسية قبل انتهاء الشوط الأول بخمس دقائق بعد عرضية جنابري ليضعها جينتير بمهارة داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الماكينات الألمانية بهدف دون رد.

و مع بداية الشوط الثاني نجح جوريتسكا تسجيل الهدف الثاني بعد ركلة ركنية أرضية ليضعها بسهولة على يمين الحارس وسط غفلة من دفاعات بيلاروسيا.

و نجح نجم ريال مدريد و المنتخب الألماني توني كروس من تسجيل الهدف الثالث للماكينات الألمانية في الدقيقة 55 عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليضعها على يسار حارس المرمى.

و في العشر دقائق الأخيرة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح بيلاروسيا نجح الحارس المخضرم مانويل نوير من التصدي لها ليحافظ على شباك نظيفة.

و قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق نجح توني كروس من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لألمانيا بعد مرور و توغل رائع بين دفاعات الضيوف ليضعها بسهولة على يسار الحارس و ينتهي اللقاء بنتيجة 4-0.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب ألمانيا عند النقطة 18 بالمركز الأول ليضمن التأهل رسميا للبطولة الأوروبية العام القادم ، بينما تجمد رصيد المنتخب البيلاروسي عند 4 نقاط بالمركز الرابع .

https://www.youtube.com/watch?v=UOGKlg317QY

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى