دوري أبطال اوروبا

باريس سان جيرمان يدك حصون جالطة سراي بخماسية ليصعد في صداره المجموعة فيديو

انتهت منذ قليل مباراة فريقي باريس سان جيرمان و غلطة سراي التركي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا دور المجموعات بجولته السادسة الأخيرة بفوز الفريق الباريسي بخماسية نظيفة.

دخل أصحاب الأرض بهجوم ضاغط ف الشوط الاول اثمر عن هدف أول لاصحاب الأرض فالدقيقة ٣٢ عن طريق المهاجم ماورو ايكاردي بعد تمريرة عرضية من امبابي، وهدف ثاني بعده بثلاث دقائق عن طريق الجناح بابلو سرابيا بعد تمريرة من نيمار من قلب الملعب سددها سرابيا على يمين حارس الفريق التركي، لينتهي الشوط الاول بتقدم باريس على غلطة سراي بهذين الهدفين.

وبدأ الباريسيون الشوط الثاني بهدف ثالث سريع فأول دقيقة من الشوط عن طريق نجم الفريق نيمار جونيور بتسديدة أرضية زاحفة على يسار موسليرا حارس غلطة سراي، والدقيقة ٦٣ أحرز مبابي الهدف الرابع ليشارك في مهرجان الأهداف، ثم أحرز اديسون كافاني البديل الهدف الخامس من ضربة جزاء فالدقيقة ٨٤ لتنتهي المباراة بنتيجة (5-0) للفريق الباريسي.

وبهذه الخماسية يؤكد باريس على احقيته في صدارة المجموعة والتاهل برصيد ١٦ نقطة بخمس مباريات فوز و تعادل وحيد امام الريال مدريد، وتذيل غلطة سراي المجموعة بنقيتين فقط ليودع بها البطولة.

https://www.youtube.com/watch?v=3JsqNPs7Fps

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى