الدوري الممتازتقارير

ميدو من طموح الوصول لكأس العالم للأندية ..إلى نتائج مخيبة أمام أندية الوسط بالدورى

 

يعانى نادى مصر المقاصة من سوء النتائج خلال الفترة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى كان أخرها التعادل أمام نادى مصر بالجولة العاشرة بهدفين فى شباك كل فريق .

العالمى كما يلقب أحمد حسام “ميدو “كان له تصريح قبل قيادته لنادى مصر المقاصة مؤكدا فيه انه خلال موسمين سيصل بكتيبة النادى الفيومى لحصد دورى ابطال افريقيا والوصول لبطولة كأس العالم للأندية .

-ميدو يعانى أمام أندية الوسط بالدورى العام ومسيرة هى الأسوء فى حقبة المقاصة منذ صعوده للممتاز :

بات التعادل أمام نادى مصر هو السادس على التوالي للمقاصة تحت قيادة أحمد حسام ميدو التي لم يحقق خلالها أي فوز بتلقي 3 هزائم و3 تعادلات، وهو ما جعل الانتقادات تحاصره بشكل كبير، خاصة أن الفريق الفيومي يحتل المركز الـ13 برصيد 9 نقاط.

وتعد تجربة ميدو مع نادى مصر المقاصة هى الأسوء له والنادى الفيومى حيث تعاهدا متابعى ومحبى الكرة المصرية رؤية نادى مصر المقاصة ب”التوب فور “بترتيب الدورى المصرى الممتاز.

ويرصد موقع “كورة نيو “مسيرة أحمد حسام ميدو منذ توليه منصب المدير الفني للمقاصة :

أحمد حسام ميدو قاد المباراة الأولى له مصر المقاصة فى بطولة كأس مصر أمام نادى الزمالك وخسر الفريق بصاروخية عبدالله جمعة ليودع البطولة .

صاحب 36 عامآ خاض مع مصر المقاصة 12 مباراة نجح فى الفوز فى 3 لقاءات وتعادل فى مثلها بينما تلقى الفريق الخسارة فى 6 مناسبات .

اولا فى بطولة الكأس هذا الموسم نجح فى تخطى عقبة فاركو بثنائية عمرو مرعى ومحمد مسعد ليعبر لدور الستة عشر من منافسات البطولة .

أما مسيرته فى الدورى هذا الموسم لاتسر ولا هو المنتظر من مدرب كبير “كأحمد حسام ميدو “.

مصر المقاصة هذا الموسم بالدورى خسر أمام كل من الزمالك في الجولة الثانية، والجونة في الجولة الثالثة، وحرس الحدود في الجولة السادسة، والإسماعيلي في الجولة السابعة، والاتحاد السكندري في الجولة الثامنة، فيما تعادل 3 مباريات أمام طنطا وإف سي مصر في آخر جولتين، وأمام وادي دجلة في الجولة الخامسة.
المقاصة تحت قيادة ميدو، اكتفى بانتصارين فقط في الدوري، كانت الأولى على أسوان في الجولة الأولى، قبل أن يحقق انتصارا على المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى