الدوري الممتاز

استعدادات الأهلي .. المران الأول – فايلر يطمئن على صبحي وفحص طبي لثنائي الفريق

يبدأ الأهلي استعداداته اليوم لخوض مواجهته المرتقبة أمام بيراميدز ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري المقرر إقامتها في السادس من فبراير المقبل.

ويعود لاعبو الأهلي للتدريبات بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بعد وصول بعثة المارد الأحمر من رحلتها في السودان.

كما يبدأ فايلر بدراسة بيراميدز عن طريق الفيديو بعدما حصل على عدد من مباريات المنافس أمام كلا من إنبي وإف سي مصر إلى جانب طنطا ومصر المقاصة بالإضافة إلى آخر مواجهتين في الكونفدرالية لمعرفة نقاط القوة والضعف قبل المواجهة المرتقبة.

ومن المقرر أن يخضع الثنائى أحمد فتحي وياسر إبراهيم للفحص الطبي قبل مران الفريق اليوم للاطمئنان على حالتهما و حسم موقفهما من المشاركة في التدريبات.

وقد اشتكى فتحي من آلام في الكاحل منعته من المشاركة في مواجهة الهلال السوداني فيما تعرض إبراهيم لكدمة قوية في الرأس أثناء مشاركته في ذات اللقاء.

كما يطمئن فايلر على جاهزية رمضان صبحي خلال المران الجماعي لتحديد مدى جاهزيته وامكانية وضعه ضمن الحسابات الفنية الخاصة للمباراة.

وقد عاد رمضان صبحي للمشاركة في التدريبات قبل مواجهة الهلال ولكن الجهاز الفني فضل عدم اصطحاب اللاعب في رحلة السودان
لمنحه مزيد من الوقت قبل الإعلان عن جاهزيته البدنية والفنية، يأتي ذلك في ظل سعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعب خاصةً مع ارتباط المارد الأحمر بالعديد من المواجهات الحاسمة خلال الفترة المقبلة .

فيما وضع توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية برنامجا بدنيا لتجهيز اللاعبين لمواجهة بيراميدز، ويتضمن منح اللاعبين المشاركين في مباراة الهلال السوداني وحدات استشفائية، لتجهيزهم لمباراة بيراميدز، أما باقي الفريق سيؤدي تدريبات قوية، استعدادا لنفس اللقاء.

ويتربع المارد الأحمر على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 36 نقطة محققا العلامة الكاملة ب 12 انتصار آخرها كان أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى