كورة إيطالية

المسابقات الإيطالية لكرة القدم قاب قوسين أو أدنى من التأجيل

فى الساعات الأخيرة تطورت الأحداث فيما يخص الكرة الإيطالية وشأن المسابقات المحلية فى كرة القدم بعد تطور تفشى فيروس كورونا وإلغاء وتأجيل بعض المباريات فى وقت سابق.

ومن المفترض أن تقام عدة مباريات فى السيرى أ فى وقت لاحق اليوم، إلا أن الأمر قد يشهد تغيرات جديدة فيما يخص مصير المسابقات المحلية فى إيطاليا مما يؤدى إلى إيقافها إلى أجل غير مسمى .

ومنذ لحظات قد طالب وزير الرياضية فى إيطاليا فى طلب رسمى إلى الحكومة الإيطالية بتأجيل كل المسابقات الإيطالية تخوفاً من أن يصاب أحد الرياضين فى ظل انتشاره بسرعة كبيرة فى أنحاء إيطاليا.

وكان الأتحاد الإيطالى أعلن فى وقت سابق إغلاق المدرجات أمام جماهير الفرق الإيطالية حتى الثالث من إبريل القادم نظراً لما آلت إليه الأوضاع فى إيطاليا من تطورات فيما يخص ” الكورونا”.

وكتب داميانو توماسي رئيس رابطة لاعبي كرة القدم الإيطاليين على تويتر قائلاً “لنوقف الدوري، ما الذي ننتظره؟ أوقفوا كرة القدم”.

ومن الواضح أننا قد نشهد تأجيلاً جديدا فى مباريات الدورى الإيطالى قد يشمل المسابقة كاملة وسيكون تأجيلاً لأجل غير مسمى لحين الوقوف على ما ستؤول إليه الأمور فيما يخص فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى