تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. كلوب آسف على انعدام فرص ضم مبابي وميسي يهدد ليفاندوفسكي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة و الكرة الأوروبية و العالمية خلال آخر 24 ساعة ، قبل إنطلاق معظم الدوريات الأوروبية اليوم .

ميسي يهدد ليفاندوفسكي

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن ليونيل ميسي يهدد روبرت ليفاندوفسكي بصفته هداف 2019 ، حيث ان مهاجم البايرن لديه 39 هدف و ميسي لديه 36 هدف .

بول سكولز : إيد ودوارد لا يفهم كرة القدم

انتقد بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق إيد ودوارد الرئيس التنفذي للنادي و قال عنه :

” نعلم أن سولشاير بحاجة للمساعدة في الجانب الرياضي. الوضع مميز عندما تنظر للجانب الاقتصادي للنادي، فـ إد وودوارد رائع بعمله، لكن كرجل يفهم بكرة القدم؟ لا أعتقد هذا”.

وأضاف : “في السابق تواجد سير آليكس مع ديفيد جيل. ديفيد جيل كان رائعاً، مذهلاً، كان يفهم اللاعبين، وهو ما ينقص يونايتد حالياً.

كانت لديه القدرة على معرفة اللاعب الجيد، وكان يختلف مع المدرب بالطبع ، حان الوقت لتوافُر بعض المساعدة لسولشاير.

أتمنى ألا يُفهم كلامي بشكل خاطئ، فهناك بعض الأشخاص المميزين بجانب سولشاير، رئيس الكشافين، ومايك فيلان، كلاهما يملك خبرة كبيرة.

لكنه الآن بحاجة للمساعدة ليجلب لاعبين مميزين للنادي ”

رونالدينيو : فرناندينيو أحد افضل اللاعبين في مركزه

أشاد رونالدينيو جاوتشو بنجم مانشستر سيتي فرناندينيو و قال عنه :

” ربما أكون متحيزاً بعض الشيء لأنه صديقي، لكن بصراحة هو لاعب رائع يملك خبرة كبيرة وأحد أفضل اللاعبين في مركزه على مستوى العالم، الافضل؟ ربما”.

وأضاف عن زميله جابرييل خيسوس :

”  هذا الشاب قدوة للشباب البرازيليين لأنه لازال صغيراً ولكن حقق الكثير، لاعب صغير وموهوب في تسجيل الأهداف، سيحقق مسيرة كبيرة أنا متأكد من ذلك”.

لامبارد : كوفاسيتش يشعر بأنه جزء من عائلة تشيلسي

يري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي ان ماتيو كوفاسيتش يحتاج لبعض الوقت للتسجيل وقال عنه :

” كوفاسيتش ساهم في جزءكبير معنا هذا الموسم وبدأ يشعر انه جزء من عائلة تشيلسي لكنني اود منه ان يسجل الاهداف، بالطبع 3 سنوات بدون هدف

امر ليس جيد لكننا نعمل معه على تطوير ذلك لانه يمتلك الجودة، اعتقد مسألة وقت وسيبدأ في التسجيل خاصة اذا واصل التطور بهذا الشكل ”

أوليفيه جيرو يود اللعب تحت قيادة كونتي

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية أن مهاجم تشيلسي أوليفيه جيرو يود اللعب تحت قيادة كونتي مجددا، الاتصالات جارية مع وكيله، قد ينتقل إلى انتر ميلان في يناير.

نيمار ومبابي يغيبان عن باريس سان جيرمان أمام بريست

أعلن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان قائمة فريقه لمواجهة بريست اليوم و غاب عنها ثيلو كيرير و اندير هيريرا و كيليان مبابي وتوماس مونييه ونيمار دا سيلفا .

أرسين فينجر يعود لترشيحات إدارة بايرن ميونيخ

نشرت ” سكاي سبورت ” البريطانية أنه لازال أرسين فينجر مرشح لتولي تدريب بايرن ميونيخ حيث سيجتمع مع إدارة النادي في الأسبوع القادم .

سانشو هدف محتمل ليورجن كلوب

نشرت صحيفة ” الجارديان ” البريطانية ان جادون سانشو اصبح هدف محتمل لليفربول الصيف القادم و ان اللاعب يملك علاقات عديدة مع لاعبي ليفربول الدوليين .

إيفرتون يحدد البدائل في حال رحيل ماركو سيلفا

ذكر الصحفي ” دومينك كينج ” في صحيفة ” ديلي ميل البريطانية ” أن إيفرتون سيكون مهتم بجلب إما مارك هيوز أو ديفيد مويس في حال إقالة ماركو سيلفا.

أليسون : نعلم مدي اهمية لقائنا مع مانشستر سيتي

قال أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي أن فريقه يعلم مدي أهمية مباراة مانشستر سيتي :

” الموسم حظينا بتجربة رائعة، وبالطبع موسم ممتاز، خسرنا مباراة واحدة وكانت ضد مانشستر سيتي، نحن نعلم مدى اهمية هذه المباراة بالنسبة لنا وللجميع.”

وأضاف : ” ثلاث نقاط مهمة أخري و لكن مان سيتي كان الأفضل خلال السنوات القليلة الماضية ونحتاج لبذل قصاري الجهد

ان تكون في المركز الثاني وبفارق نقطة فقط ، نحن لا نعلم ما هي المباراة التي جعلتنا نخسر اللقب! تعادلنا في بعض المباريات التي كان من الممكن ان نفوز فيها

بالإضافة لخساراتنا امام مان سيتي والتي كان من الممكن ان نفوز او نتعادل فيها ، هذا يعني انه يجب علينا ان نبذل قُصارى جهدنا في كل مباراة اذا ما اردنا ان نكون ابطالًا للبريميرليغ.”

كلوب : انا آسف بأنه لا فرصة لضم مبابي

تأسف يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي لعدم وجود أي فرصة لضم كيليان مبابي :

” من وجهة نظر رياضية ياله من لاعب لكن الأمر يتعلق بالمال، ثمنه باهظ على جميع الأندية ونحن ضمن هذه الأندية التي لا تستطيع شراءه لذلك لا فرصة ! أنا آسف لقتل هذه القصة ”

زيدان يطالب بعودة بنزيما لمنتخب فرنسا

طالب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعودة كريم بنزيما لمنتخب فرنسا :

” أنه الافضل ولا اعلم ما الذي يجري ، يجب منحه مكان في المنتخب ، الأمر خارج نطاق عملي لكن يجب استدعاؤه ” .

وأضاف : ” أرقامه تتحدث عن نفسها، من يحبون كرة القدم يعرفون قدراته.

لاعب مهم للفريق، للهجوم، يلعب بشكل رائع. منذ رحل كريستيانو رونالدو بات بنزيمة أكثر نضجا، فهو أب. أشياء عديدة حدثت في الفترة الأخيرة انعكست على أدائه في الملعب”.

ماكتومناي يحلم بالثلاثية مع مانشستر يونايتد

يحلم سكوت ماكتومناي لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بتحقيق الثلاثية مع فريقه و رغبته في تحقيق كأس الكاراباو و الدوري الأوروبي و كأس الإتحاد الإنجليزي .

كلينسمان في هيرتا برلين

أعلن نادي هيرتا برلين أن يورجن كلينسمان مدرب بايرن ميونيخ الأسبق سيعود إلى الدوري الألماني بعد غياب 10 أعوام عن البوندسليجا.

ومن المقرر أن يعمل كلينسمان في مهمة استشارية بالنادي بحسب ما أعلن عنه النادي الألماني.

إنتر ميلان يراقب موقف فلورينزي

نشر موقع ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي أن إنتر ميلان يراقب موقف أليساندرو فلورينزي تمهيدا لضمه في يناير بسبب إحباطه من نسبة مشاركة مع فريقه هذا الموسم .

مدرب بلجيكا : هازارد قائد حقيقي

أشاد روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا بنجمه إدين هازارد و قال عنه : ” قائد حقيقي وله حضور دائم ، بالإضافة الي كيفن دي بروين ودائما مهمين لنا ”

تشامبرلين لاعب الشهر في ليفربول

حصد أوكسليد تشامبرلين جائزة لاعب الشهر في ليفربول متفوقا على فابينيو و ساديو ماني خلال أكتوبر الماضي بتصويت جماهير النادي .

سواريز يعود لقائمة أوروجواي

عاد لويس سواريز مع أديسون كافاني ودييجو جودين لقائمة منتخب الأوروجواي استعدادا لمواجهة المجر و الأرجنتين وديا .

ديشامب ينصح جيرو بالرحيل

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن ديشامب وجه نصيحته إلي اوليفيه جيرو للرحيل عن البلوز في ظل حاجته للمشاركة حتي يكون جاهزا لليورو 2020 بما أنه يعتبر أحد العناصر الرئيسية في خط هجوم الديوك .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى