كورة اسبانية

زيدان : لن أدرب أي نادي آخر في إسبانيا أنا ابيض يا رجال افهموا ذلك

 

 

عقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء ريال سوسيسيداد غدا في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي : ” نحن جاهزون لمباراة مهمة يوم الغد ، جاريث بيل ؟ هناك كثير من الأحاديث لكن أهم شئ التركيز على كرة القدم فحسب لأن الموضوع زاد عن حده ” .

وأضاف : ” من الأفضل ألا نستمع لما يقولونه في الخارج ، هناك العديد من التعليقات وبالنسبة لي لست مهتما بالإستماع لأي منها ، عليك أن ترى ماذا قدم غاريث لهذا الفريق ولمن يهمه أمر النادي، غاريث أحد أفراد فريقنا. لا يجب علينا الخوض فيما هو أبعد من ذلك.”

وواصل : “جاريث بيل بخير وتدرب معنا بشكل طبيعي و ما يقولونه خارجا لا يهمني ، مورينيو وعلاقته مع ريال مدريد ؟ أري علاقته بالرئيس شئ طيب لي ، فلورنتينو بيريز جلبني إلي هنا ولقد قضييت 17 أو 18 عاما ، سأكون ممتنا لفلورنتينو دائما ” .

وتابع : ” لن أدرب أي نادي آخر في إسبانيا ، انا أبيض يا رجل هل فهمت ذلك ، في غرفة الملابس أرى أن غاريث بخير. لقد شاهدته سعيدا للغاية وهو يحتفل بهدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا بكييف ” .

ردا على اذا كان بيل استهزأ بريال مدريد من خلال صور إحتفاله : ” ليست مسؤوليتي التعليق علي ذلك ، كل شخص له حرية التعليق ،بيل لا يحب ان يتم الحديث عنه بهذا الشكل ، وهو قادر على أن يكون حاسما ولا أفكر سوي بذلك ” .

وختم : ” سوسيسيداد فريق جيد لكنهم أفضل هذه السنة ، مباراة باريس ليس لها تأثير على مباراة الغد ، بيل قال أنه مرتاح مع ويلز أكثر عن مدريد بسبب اللغة فقط ، هل أصبحت اكثر هدوءا بعد تعيين مورينيو مدربا لتوتنهام ؟ أكثر هدوءا ! ، لم أهتم مطلقا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى