دوري أبطال اوروبا

لاعب الريال يتحدث عن حظوظه في التتويج بالكرة الذهبية واحتجاجات بيكيه بعد الكلاسيكو

تحدث لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع فريقه بليفربول غدا الأربعاء .

قال مودريتش : “مباراة الغد ستكون صعبة للغاية، يجب أن نرتقي لمستوى المنافسة، وسيكون من الضروري الدخول بقوة وتكرار ما حدث في مباراة الذهاب”.

واكمل “‏نحن بخير، لدينا العديد من اللاعبين الجيدين، صحيح أن لدينا إصابات عديدة، ولكن لقد مرت 8-9 شهور ونحن نعمل بشكل مثالي، هذا الوقت الآن لكي نقاتل على كل شيء، لا يمكننا أن نشكو من التعب في هذه المرحلة، نتمنى بأن يساعدنا هذا الجهد بتحقيق شيء”.

عن فاسكيز؟ قال ” لقد كان في حالة مذهلة وساعد الفريق كثيرًا، إصابته ستؤثر علينا، نأمل أن يتعافى سريعًا”.

واضاف “‏الإصابات تجعلنا متحدين، لأنها تجعلنا نعلم بأننا بحاجة لأعلى المستويات من جميع اللاعبين، الإصابات جزء من هذه اللعبة لذلك لن نتذمر بالطبع”.

وعن التتويج بالكرة الذهبية؟ قال ” لن أخوض في ذلك، أنا سعيدٌ بأدائي وبما أقدمه للفريق، أشعر بأنني في حالة جيدة”.

عن انتقال ‏مبابي إلى ريال مدريد؟ ” لا أعلم ما أقول، هنالك الكثير من الأخبار عن من سيأتي ومن سيغادر، لا يمكنني التدخل في ذلك، هو لاعب رائع وقد أظهر ذلك، دائمًا ما نُرحب بالعظماء هنا في ريال مدريد، وسنرى ما سيحدث في العام القادم”.

عن زميله كروس؟ “هو أحد أكثر اللاعبين الذي أشعر بالراحة عندما ألعب بجانبه، أحب اللعب معه كثيرًا فأنا أستمتع به، نحن نفهم بعضنا البعض جيّدًا، وسنرى إلى متى سنستمر بالاستمتاع فيما نقدمه معًا”.

وعن ‏تجديد عقده؟ “كالمعتاد، يسير الأمر على ما يرام، لطالما قلت بأنني أريد الاستمرار هنا، وأتمنى أن استمر، لا يمكنني قول المزيد”.

وأكمل أفضل ثلاثي خط وسط (مودريتش، كروس، كاسيميرو)؟ “نحن سعداء وفخورون بما نسمعه، نحن نفهم بعضنا البعض بشكلٍ رائع”.

وبسؤاله عن ‏احتجاجات بيكيه؟ “لا شيء يمكن فعله لتلويث تاريخنا، دائمًا هنالك احتجاجات، نحن أفضل فريق في العالم ولن يشوهوا صورتنا على الإطلاق”.

عن الرئيس ‏بيريز؟ “بدايةً أنا أهنئه، أنا متأكد من أنه يريد بناء فريق عظيم مرة أخرى، على الرغم من أننا كذلك، دائمًا ما يفعل أشياءً رائعة لهذا النادي وسيواصل القيام بذلك”.

وعن اللعب ضد ليفربول بدون جمهور؟ قال ” بصراحة أنا أفضل اللعب بجمهور، لأنني لعبت هنا عدة مرات وكان الجو رائعًا، نريد اللعب بوجود الجماهير “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى