كورة اسبانية

كومان : دائما هناك حظوظ للفوز بالليجا و ميسي لم يفاجئني أبدا بمستواه

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد فوز فريقه على حساب أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب سان ماميس في الليجا .

وقال كومان بعد نهاية المباراة :” خلقنا فرص كثيرة و لعبنا مباراة متكاملة ، قمنا بمباراة رائعة والكل كان مركز وفي أفضل مستوي ” .

وأضاف عن ميسي :” للأسف الحظ لم يحالفه ، لقد سدد في القائم مرتين ، بعد هدف بلباو سيطرنا وخلقنا فرص وسجلنا أهداف مهمة ، كان بإمكاننا تسجيل المزيد لكن 3 أهداف في هذا الملعب أمر جيد جدا ، علينا تحسين بعض الأمور وعندما نضيع الكرة نعاني كثيرا في الدفاع ” .

وواصل : ” ثلاثي الهجوم بوجود غريزمان وديمبيلي كان في الموعد لقد خلقوا الكثير من المصاعب على الخصم من خلال اللعب في العمق ، بيدري يملك مستقبل عظيم و مستوي رائع وهو لاعب مهم لنا وقد أثبت انه ناضج وعلى الرغم من صغر عمره ” .

وتابع : ” دائما هناك حظوظ للفوز بالدوري، مازال هناك العديد من المباريات ولا يمكن لك توقع ماذا سيحدث ” .

وأشاد كومان بميسي : ” منذ اليوم الأول، ميسي قدم افضل ما لديه، لم اتفاجئ بجودته لأنه منذ سنوات على هذا المستوى. على مستوى الأهداف الان يبدو افضل، انه يشعر بإرتياح ومتحمس ، من المهم دائماً أن يكون لديك لاعبين جيدين، خاصة في وسط الملعب مع فرينكي، بيدري وليو شكلنا خطورة كبيرة ” .

وأتم كومان تصريحاته :” في العديد من المباريات استحقينا المزيد من النقاط واليوم كانت لدينا فاعلية بتسجيلنا ٣ أهداف خارج ارضنا. يجب أن نسير على هذا الطريق ، الفريق ينمو وتزداد ثقة وبعض الأحيان قريبين من أفضل مستوي ” .

وحول ديمبلي فقد قال عنه كومان : ” كل شيء متعلق باللاعب نفسه، إن كان مرتاح وسعيد فسيقدم أداء جيد، هو يمنحنا الكثير من الخيارات في الهجوم بالنظر إلى مهارته خاصة الواحد ضد واحد ” .

وختم حول سباق لقب الليجا : ” الدوري مازال طويل جدا و بالتأكيد نحن مازالنا في صراع الليجا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى