كورة اسبانية

الدوري الإسباني | برشلونة يخطف ثلاث نقاط بصعوبة على حساب ألافيس

واجه برشلونة اليوم فريق ألافيس بالجولة ضمن منافسات الجولة الـ 13 بالدوري الإسباني، وأقيمت المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا.

وفي الدقيقة الأولى من بداية الشوط الأول، فاجئ فريق ألافيس، برشلونة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول والمباراة، عن طريق اللاعب “سامو أوموروديون”.

ولكن سيطر برشلونة على بقية احداث الشوط الأول من المباراة، ولكن لم يستطع تسجيل أي أهداف، وانتهى الشوط الأول بتقدم ألافيس بهدف دون رد.

استمر الضغط من جانب فريق برشلونة في بداية الشوط الثاني، حتى استطاع البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” من معادلة النتيجة للبرشا في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بصناعة اللاعب “جيوليس كوندي”.

وواصل برشلونة الضغط بعد أن عادل النتيجة، حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 78، لينهيها صاحب الهدف الأول “روبرت ليفاندوفسكي” في الشباك من جديد، وانتهت المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف

وبهذه النتيجة ظل رشلونة في المركز الثالث بـ 30 نقطة، ومازال المتصدر فريق جيرونا بـ 34 نقطة، وفي المركز الثاني فريق ريال مدريد بـ 32 نقطة.

والجدير بالذكر أن المباراة القادمة لبرشلونة ستكون أمام فريق “رايو فاييكانو” بالدوري الإسباني، يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى