الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | ثنائية بن شرقي في شباك المحلة تمنح الزمالك 3 نقاط غالية

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الثاني من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي غزل المحلة ضمن منافسات الجولة ال 25 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

بدأ شوط اللقاء الثاني بإجراء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تغييرين دفعو واحدة بنزول كلًا من عبد الله جمعة و محمود عبد الرازق شيكابالا بدلًا من إمام عاشور و احمد ابو الفتوح .

حاول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة ال 53 من عمر اللقاء بعدما ارسل محمود عبد الرازق شيكابالا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن ابعدها دفاع المحلة بنجاح .

ادرك نادي غزل المحلة الخطورة في الدقيقة ال 56 من عمر اللقاء و حاول شن أولى هجماته في شوط اللقاء الثاني بعدما سدد اللاعب حميد ماو كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء لكن جاءت إلى جوار المرمى.

اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة جيسوالدو فيريرا التغيير الثالث في الدقيقة ال 60 من عمر المباراة بنزول اللاعب يوسف إبراهيم اوباما بدلا سيد عبد الله نيمار .

استطاع اللاعب اشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة ال 69 من عمر المباراة بعدما استغل كرة ركنية داخل منطقة الجزاء اسكنها برأسه داخل الشباك .

 

حاول اللاعب خالد الإخميمي أن يضيف هدف التعادل لصالح نادي غزل المحلة في الدقيقة ال 72 بعدما سدد كرة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن جاءت إلى جوار المرمى.

استطاع اللاعب اشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ال 80 من عمر المباراة بعدما استغل كرة عائدة من الحارس عمرو شعبان أمام المرمى و أسكنها بنجاح .

اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الرابع في الدقيقة ال 85 من عمر اللقاء بنزول اللاعب محمد اؤناجم بدلًا من مواطنه المغربي أشرف بن شرقي

احتسب حكم اللقاء محمد الصباحي 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لتنتهي احداث المباراة بفوز نادي الزمالك بهدفين دون رد و يواصل الحفاظ على صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 57 نقطة بينما تجمد نادي غزل المحلة في المركز 13 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 26 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى