كأس الأمم الافريقية

المدير الفنى لمنتخب بوروندى فخور بما حققته ,, اصبح من حقنا ان نحلم ونتطلع للمزيد

قال اوليفه نيونجيكو المدير الفنى للمنتخب البوروندى ” انه فخور بما حققه مع منتخب بلاده بالوصول لاول مرة لنهائيات كأس الامم الافريقية على الرغم من فترة قيادته للمنتخب ليست كبير حيث بدأ مهمته عام 2017 , واضاف ” حاولت البحث عن المشكلات التى كان يعانى منها المنتخب من اجل العمل على حلها “.
واضاف “نيونجيكو ” اعتقد اننى راضى عن العمل الذى قمت به مع منتخب بوروندى وفخور بما وصلنا الينا اليه من نتائج منحتنا بطاقة التأهل لنهائيات كأس الامم الافريقية بـ مصر .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم باستاد الاسكندرية للحديث عن مواجهة بوروندى امام نيجيريا فى مستهل مشوار المنتخبين بمباريات المجموعة الثانية التى تضم منتخبات نيجيريا , غينيا , مدغشقر , بوروندى .

وتابع :” تأهلنا لنهائيات الامم الافريقية وضعنا فى مقارنة مع الفرق الكبرى المشاركة فى البطولة , واصبح من حقنا ان نحلم ونتطلع للمزيد.

وقال ” اعلم ان ما اتحدث عنه صعب ولكن الاحلام مشروعة معرباً عن تفاؤله فى احداث مفاجأة بالمجموعة بعد مباراتى تونس والجزائر التحضيريتين حيث اكتسب اللاعبين الثقة والخبرة .

من جانبه اعرب اللاعب سايدو ابراهيمو عن فخره بتمثيل منتخب بلاده فى نهائيات كأس الامم الافريقية لكى اساعد الفريق.

وقال ” نخوض البطولة خطوة بخطوة , معظم المتواجدين لايعرفون شئيا عن منتخب بوروندى وهو امر جيد سيعمل على تقليل الضغط على اللاعبين , مشيرا الى ان الجهاز الفنى للمنتخب شاهد جميع مباريات المنتخب النيجيرى للوقوف على نقاط القوة والضعف بصفوف النسور الخضراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى