كورة اسبانية

تصريحات نارية من انشيلوتي وكشفه عن موقف مستقبل اسينسيو مع الفريق

أفصح المدير الفني لفريق ريال مدريد ، كارلو أنشيلوتي عن كواليس إحراز ديفيد الآبا لهدف الفوز علي ألميريا ، كما أنه كشف عن موقف مستقبل اسينسيو مع المرينجي .

وتحدث مع الصحفيين عقب المباراة عن الحوار الذي دار بين الآبا ونجله دافيدي أنشيلوتي قبل الهدف قائلًا :

“في البداية من كان بنزيمة أو كروس سيسدد، لكن ألابا يسدد من تلك المنطقة بشكل مميز، دافيدي أخبرني أن ألابا نسبة إجادته عالية، ولم يكن سهلًا إخبار ذلك لـ توني وكريم (يضحك)”.

وعن سؤاله عن قوله إن اللاعبين الجدد كان قميص ريال مدريد ثقيلًا عليهم أجاب :

“بالنسبة لي فإن روديجير قدّم مباراة جيدة. الشبان لم يلعبوا كما اعتادوا دائمًا، لكنهم استحقوا المشاركة بسبب ما يقدمونه في التدريبات. اليوم كانت المباراة صعبة عليهم نفسيًا. لم يفعلوا شيئًا سيئًا، لكن يمكنهم تقديم أفضل من ذلك”.

وأردف :”أخرجت كامافينجا لأنه كان يمتلك بطاقة صفراء ولا يمكن المخاطرة أمام فريق يلعب على الهجمات المرتدة. أنا سعيد لأجلهم. من الطبيعي أن يعانون، المباراة تعقدت علينا بسبب خطأ دفاعي، وقد سددنا كثيرًا على المرمى وحصلنا على العديد من الركلات الركنية، لكن الوضع بات أكثر بساطة منذ أن سجلنا”.

وتحدث عن موقف مستقبل اسينسيو مع الفريق قائلًا :

“كما قلت سابقًا، أسينسيو لاعب في ريال مدريد حتى إشعار آخر، أعتبره لاعبًا في الفريق وسيشارك. يجب أن نأخذ في اعتبارنا ما قدّمه الموسم الفائت، سجّل الكثير من الأهداف. إنه لاعب مهم طالما كان موجودًا الفريق. يجب أن ننتظر ليوم 31 أغسطس لنعرف ما سيحدث”.

وعند سؤاله عن أهمية لوكاس فاسكيز (صاحب الهدف الأول) أجاب :”لوكاس لاعب مهم للمجموعة وأحد اللاعبين الجاهزين دائمًا للمشاركة أو التواجد على دكة البدلاء أو مساعدة الفريق. دائمًا لديه نفس الاحترافية والسلوك في مختلف الأوقات”.

واتم تصريحاته بحديثه عن المركز الافضل لهازارد في الملعب :

“لا أعرف. يجب أن أفكر. ربما كصانع ألعاب، يجب أن نأخذ في عين الاعتبار أن فينيسيوس يحب للغاية اللعب على الجناح. اليوم حاول هازارد الاختراق من العمق الأيمن لكن المساحات كانت قليلة. هازارد ظهر بشكل جيد، يتدرب جيدا وسيحظى بدقائق هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى